وزير التموين يشيد بمستوى الرغيف فى مخابز محافظة الإسكندرية

الخميس، 10 ديسمبر 2020 02:25 م
وزير التموين يشيد بمستوى الرغيف فى مخابز محافظة الإسكندرية الدكتور على المصيلحى وزير التموين
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بمستوى رغيف الخبز في محافظة الإسكندرية، وذلك بناء على لقائه بعدد من المواطنين خلال جولته اليوم الخميس، بعدد من مطاحن والمراكز الخدمية بالمحافظة.

كما أشاد "المصيلحي"، خلال تصريح له على خلفية المؤتمر الصحفي المنعقد بمطحن إسكندرية بمنطقة محرم بك وسط الإسكندرية، بحجم التطوير الذي تم داخل المطحن والقدرة الإنتاجية. 

وأكد على أنه يتابع دورة انتاح الخبز منذ بداية بذور القمح مرورا بالمطاحن وحتى يصبح رغيف خبر يصل إلى المواطن بشكل يليق به، مشيرا إلى أن هناك احتياطي من القمح في مصر ليصل إلى 5 شهور ونصف. 

كما تفقد وزير التموين والتجارة الداخلية، مطحن الأسكندرية بمحرم بك وسط المحافظة. 

وكان الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد تفقد بصحبة اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، مخابز ومجمعات الاستهلاكية بمنطقة بشائر الخير، للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظة، وحجم وجودة الخبز، مشددًا على تقديم الخدمة بصورة تليق بالمواطن.
 
كما تفقد وزير التموين اليوم الخميس، مركز خدمات محرم بك، للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، واستمع إلى شكاوى واقتراحات المواطنين. 
 
ومن المقرر أن يتفقد العديد من الأنشطة التموينية وافتتاح أنشطة تموينية جديدة بالإسكندرية، بحضور المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة