صور.. إصلاح هبوط أرضى بطريق كورنيش فى الإسكندرية

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 06:37 م
صور.. إصلاح هبوط أرضى بطريق كورنيش فى الإسكندرية إصلاح الهبوط الارى بطريق الكورنيش
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت الأجهزة التنفيذية بحى المنتزه أول بمتابعة أعمال إصلاح هبوط أرضي بطريق الكورنيش، وذلك بناء على المرور الميداني لإدارة المتابعة الميدانية اليوم الجمعة، حيث تلاحظ وجود هبوط أرضي بطريق الكورنيش بعد شارع محمد نجيب وتم إبلاغ المهندسة جيهان مسعود رئيس الحي و التواصل مع مديرية الطرق والنقل وهيئة الصرف الصحي والمياه والمرور.

وأشار حى المنتزه أول فى بيان له إلى أنه تم الحفر لمعرفة مدي عمق الهبوط وجاري وضع تدبيش وأسفلت والانتهاء من أعمال الإصلاح للعمل علي تسهيل السيولة المرورية بالمنطقة.

وكانت الأجهزة التنفيذية، بحى غرب الإسكندرية، قامت بإصلاح هبوط أرضى، وذلك بناء علي توجيهات المهندسه سحر شعبان رئيس حي غرب برفع كفاءه الطرق بنطاق الحي، حيث قامت بمتابعه أعمال الكشف عن الهبوط الارضي الكائن امام 17 شارع الشمس بكرموز وتم تطهير شنايش الامطار بالشارع  وتبين ان الهبوط جاف وأفاد كلا من مسئولي صرف صحي غرب والمياه بسلامه منشئاتهم وتبين أن الهبوط طبيعي وتم ردم وتمهيد وتسويه للهبوط.

وكانت الإسكندرية قد شهدت يوم الأربعاء الماضى هبوطا أرضيا بمنطقة سموحة، حيث تلقت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية، بلاغا بحدوث كسر مفاجئ في ماسورة المياه الرئيسية بشارع النصر بسموحة بحى شرق، ما أدى إلى تدفق مياه غزيرة نتج عنها هبوط أرضي بمنطقة الكسر.

وأشارت محافظة الإسكندرية، إلى أن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية قد انتقل إلى موقع الحادث، ووجه كافة الجهات المعنية، بسرعة إصلاح كافة الخسائر الناجمة عن كسر الماسورة، وتم قطع المياه عن المنطقة وإبلاغ شركة المياه لبدء الإصلاح كما تم فصل التيار الكهربائى حفاظا على سلامة المواطنين، فضلا عن التنسيق مع مديرية الطرق لإصلاح الهبوط فور الانتهاء من أعمال إصلاح الماسورة.

 

اصلاح الهبوط الارضى
اصلاح الهبوط الارضى

 

اعمال الاصلاح
اعمال الاصلاح

 

الهبوط الارضى
الهبوط الارضى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة