أكرم القصاص - علا الشافعي

إنستجرام نجوم الكورة.. نيمار يثير قلق ورعب جمهوره وكاسيميرو يطبخ لزوجته

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 05:00 ص
إنستجرام نجوم الكورة.. نيمار يثير قلق ورعب جمهوره وكاسيميرو يطبخ لزوجته نيمار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نشر النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالى صورة عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، يرتدى فيها قميص المنتخب السويدي، معلقًا عليها بعبارة: "لم أكن مرئيا لوقت طويل"، ليثير التكهنات بشأن نيته في التراجع عن الاعتزال الدولي، بعد تألقه مع الروسونيرى منذ بداية الموسم، وقيادته لهم للانفراد بصدارة ترتيب الكالتشيو، إضافة إلى انفراده أيضًا بصدارة ترتيب هدافين السيريا إى.

ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

أثار النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قلق متابعيه بنشر صورة يتنفس فيها عبر جهاز الأكسجين، ولكنه علق عليها بعبارة "أتعافى"، ليطمئنهم أنه يستخدم الأكسجين في الاستشفاء عقب المباريات، ونشر أيضا صورة مرعبة بأسنان ضخمة خلال احتفاله بالهالويين.

نيمار 2
نيمار 

 

نيمار
نيمار

 

نشر كاسيميرو لاعب ريال مدريد الإسبانى، صورة له خلال مساعدته لزوجته وابنته في إعداد الطعام في المنزل، معلقا عليها بعبارة "العائلة".

كاسيميرو
كاسيميرو

 

نشر النجم سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى الانجليزى، صورة له خلال لعبه "البلاى ستيشن" في المنزل، بعد تعرض للإصابة خلال الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اجويرو
اجويرو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة