أكرم القصاص - علا الشافعي

نيمار يغيب عن المشاركة فى 3 مباريات مع باريس سان جيرمان للإصابة

الخميس، 29 أكتوبر 2020 07:57 م
نيمار يغيب عن المشاركة فى 3 مباريات مع باريس سان جيرمان للإصابة نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن طبيعة الإصابة التى تعرض لها النجم البرازيلى نيمار مهاجم باريس سان جيرمان، خلال مواجهة فريقه الفرنسى أمس الأربعاء أمام إسطنبول باشاك شهير التركى فى دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا، وأصيب نيمار خلال أحداث الشوط الأول وغادر ملعب اللقاء فى الدقيقة 27، وشارك بدلا منه الإسبانى سارابيا.

ذكر راديو "مونت كارلو" أنه بحسب مصدر قريب من نيمار جونيور فإن اللاعب البرازيلى سيغيب عن المشاركة فى المباريات حتى فترة التوقف الدولى.

وأشار الراديو أن نيمار خضع لجلسة تصوير بالرنين المغناطيسى وأظهرت تلك الجلسة إصابته فى العضلة المقربة بالفخد، وبالتالى سيغيب اللاعب عن المباريات ضد نانت ورين فى الدورى الفرنسى، ولايبزيج الألمانى فى دورى أبطال أوروبا.

وأوضح راديو مونت كارلو، إلى أن نيمار سيلحق بمواجهتى منتخب البرازيل أمام فنزويلا وأوروجواى يومى 13 و17 نوفمبر المقبل فى تصفيات كأس العالم 2022.

وأصبحت الإصابات تلاحق النجم البرازيلى نيمار، خاصة فى دورى ابطال أوروبا، مع الفريق الباريسي، منذ انضمامه فى صيف عام 2017، قادما من فريق برشلونة الإسباني. 

واقتنص باريس سان جيرمان، فوزا ثمينا، من مضيفه فريق باشاك شهير التركى، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "ستين ايمك"، ضمن منافسات الجولة الثانية، عن المجموعة الثامنة، من دورى أبطال أوروبا.

وكان الفريق الباريسي، قد خسر مواجهته الأولى، فى مرحلة مجموعات دورى الأبطال، على أرضه، أمام فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بنتيجة 2 – 1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة