أنتِ أد التحدى.. فتاة أسترالية فقدت 65 كيلوجرام من وزنها × 10 شهور.. صور

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 03:00 ص
أنتِ أد التحدى.. فتاة أسترالية فقدت 65 كيلوجرام من وزنها × 10 شهور.. صور فتاة أسترالية تفقد وزنها
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في فترة أقل من عام، استطاعت بروك ماليتشا، صاحبة شركة صغيرة أسترالية تبلغ من العمر 29 عامًا فقدان 65 كجم وغيرت أسلوب حياتها، حيث كانت تتناول الوجبات الجاهزة والمشروبات الغازية بشراهة.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن بروك ماليتشا ، من جنوب أستراليا ، تزن في الأصل 171 كجم وبدأت رحلتها لفقدان الوزن في يناير 2019 بعد أن قالت عائلتها إنهم قلقون بشأن حجمها.

فتاة أسترالية فقدت 65 كيلو فى 10 شهور  (1)
 

وقالت بروك ماليتشا: "كانت أمي دائمًا قلقة من أنني لن أكون موجودًا من أجل أطفالي كنت للأسف مريضة جدًا بسرطان الثدي عندما بدأت رحلتي وأردت أن أريها أنني أستطيع القيام بذلك ويمكنني أن أكون هنا من أجل أطفالي".

فتاة أسترالية فقدت 65 كيلو فى 10 شهور  (2)

واعترفت " بروك " أن نظامها الغذائي في السابق قبل فقدانها وزنها  كان مثيرًا للاشمئزاز، وكانت تشرب لترين من المشروبات الغازية يوميًا ، وتتناول الطعام الجاهزة مرة واحدة على الأقل يوميًا مع الكثير من الخبز والشوكولاتة والمصاصات والوجبات الضخمة.

وأوضح التقرير، أن والدة بروك توفيت في فبراير 2020 ، لكنها قالت إن والدتها هي  السبب وراء عدم استسلامها وتهدف إلى الوصول إلى هدفها المتمثل في وزن أقل من 100 كجم

وأجرت"بروك" عملية تكميم المعدة في 24 أبريل 2019 في مدينة أديلايد بأستراليا لتقليل حجم معدتها والمساعدة في التخلص من الوزن حيث يتم إجراء هذه الجراحة لضمان شعور الفرد بالشبع بعد تناول كمية صغيرة من الطعام .  

كانت الجراحة مفيدة لبروك حيث بدأت في تناول كميات أقل من الطعام لفقدان الوزن بشكل أسرع، بينما كانت تمارس تمارين الكارديو وتذهب إلى الجيم 6  أيام في الأسبوع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة