3 فنانات مصريات يكشفن سر فقدانهن للوزن .. دايت على طريقة النجمات

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 06:00 م
3 فنانات مصريات يكشفن سر فقدانهن للوزن .. دايت على طريقة النجمات منة شلبى
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحلم كافة السيدات بالحصول على جسد جميل وممشوق، لذا تحرص الكثيرات منهن على اتباع أنظمة غذائية تساعدهن في تحقيق ذلك، خاصة النجمات والمشاهير اللائي يرغبن في الظهور بإطلالة أنيقة طوال الوقت، وشهدت الفترة الأخيرة سعي العديد من الفنانات للرشاقة والنحافة للحفاظ على جمالهن ورشاقتهن، وفى السطور التالية يرصد "اليوم السابع" أشهر الفنانات اللاتي فقدن وزنهن الفترة الأخيرة.

مي فاروق:

علقت المطربة مي فاروق، على فقدانها حوالي 30 كيلو جراما من وزنها، قائلة: "أجريت عملية وتدخل خارجي من أجل فقدان الوزن وبدأ يظهر الفارق في الوزن بعد أول شهر، ووصلت للهدف الذي أردته وهو فقدان الوزن".

BeFunky-collage (64)

وأضافت "فاروق"، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم، أنها فكرت في هذا الأمر منذ 6 سنوات وجربت اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة ولكنها فشلت، موضحة أنها قررت إجراء العملية لتحقيق رغبتها، وقالت: "في البداية كان الأمر متعب لكن تأقلمت مع الوضع، ووصلت للوزن اللي عاوزاه وفقدت 30 كيلو من وزني".

منة شلبي:

كشفت الفنانة منة شلبي خلال حوارها مع انجى على في إحدي الحوارات الإذاعية حين تحدثت عن سبب نقص وزنها، فقالت إنها تحب الأكل بشدة وأن عائلتها بارعة في إعداد الوجبات الشهية، إذ تعشق تناول الحلويات خاصة الشوكولاتة، والمكرونات بمختلف أنواعها.

 
BeFunky-collage (65)

وأضافت "منة" إنها بعد ذلك اعتمدت على شرب كوب واحد من الليمون الساخن يوميًا على معدة فارغة، وعددت فوائدها بأنها تنقي الجسم من السموم، وتساعد على حرق الدهون، ويمكنك إضافة قطع الزنجبيل الطازج لهذا المشروب للحصول على نتيجة فعالة.

أسما شريف منير:

تحدثت أسماء شريف منير عن سبب نقص وزنها، قائلة إن إنقاص الوزن لا يتحقق بالحرمان، بينما بتنظيم علاقة الشخص بالأكل، والتي تبدأ بتعويد الجسم على تناول الأكل في حالة الجوع فقط، كما أن هناك عوامل أخرى يجب أن تؤخذ في الاعتبار قبل تحديد النظام الغذائي المناسب، أهمها تأثير الضغط النفسي على علاقة الشخص بالأكل.

120824505_954603531702823_3821102150288435926_n

وأضافت ابنة الفنان شريف منير، أن تحديد كمية الأكل ونوعيته يختلف من شخص إلى آخر، لذلك لا يوجد نظام غذائي يناسب الجميع، وأضافت أنها لم تنجح في استعادة نشاطها إلا بعد أن غيرت روتين حياتها واتبعت نظاماً غذائياً تم وضعه خصيصاً لها ليناسب طبيعة جسمها وعلاقته بروتينها اليومي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة