زيزو : أقدر ثقة البدرى ومنتخب الفراعنة محترم

الأحد، 15 نوفمبر 2020 12:08 ص
زيزو : أقدر ثقة البدرى ومنتخب الفراعنة محترم زيزو
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر، عن سعادته بالفوز الذى حققه المنتخب على توجو وتصدر مجموعته بتصفيات أمم أفريقيا. وتابع زيزو في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم على أون تايم سبورتس، مع سيف زاهر أن المجموعة التى اختارها البدري نفذت جزءا من فكره مقدرا الثقة التى منحها البدري له في المباراة.

وقال زيزو: "منتخب مصر فريق محترم معظم لاعيبته محترفين في أقوى فرق العالم، ونهائي أفريقيا في أقوى بطولتين بالقارة تواجد بهما ثلاثة فرق من مصر".
 
وتابع: "علاقة لاعبي الأهلي والزمالك داخل معسكر المنتخب مميزة للغاية، كلنا أصدقاء وكلنا واحد وتسود علاقتنا الحب والاحترام، النهائي الأفريقي كورة سينتهى لصالح الفريق الأفضل وتبقى علاقتنا المميزة باقية للأبد".
 
وحقق منتخب مصر فوز صعب و مهم على منتخب توجو بهدف دون رد في الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، بهدف أحرزه محمود حمدي الونش في الدقيقة 53 برأسية متقنة من تمريرة محمد النني.
 
بهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب مصر للنقطة 5 ويتصدر المجموعة السابعة متفوقا بفارق الأهداف على منتخب جزر القمر صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط ثم كينيا 3 نقاط في المركز الثالث وتوجو في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة