الميمز والكوميكس آخر تقاليع التاتو.. القط الحزين والضفدع كيرميت أبرز الرسوم

السبت، 14 نوفمبر 2020 04:00 م
الميمز والكوميكس آخر تقاليع التاتو.. القط الحزين والضفدع كيرميت أبرز الرسوم ميم القط
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت الميمز أو الكوميكس جزء من حياتنا اليومية على السوشيال ميديا، وهي ظاهرة ثقافية تعطي وزنًا رمزيًا لصور معينة يزداد هذا الوزن بمرور الوقت كلما تمت مشاركة الصورة. الآن، أصبحنا نواجه الميمز عبر الإنترنت يوميًا، ولكن يبدو أن بعض الأشخاص يحبونها لدرجة أنهم قرروا رسمها بالوشم، وللأسف في معظم الأحيان تكون النتائج مضحكة.

ووفقًا لموقع "mamasuncut"، يعد وشم الميمز نوعًا فرعيًا من الأوشام الكوميدية، والفعل المتمثل في الحصول على وشم "كوميكس" هو أمر مثير للسخرية للغاية، ولكن قررنا الغوص بعمق في عالم الأوشام للحصول على "الميمز" الأكثر شيوعًا والتي يتم وشمها بشكل متكرر، وبالطبع سيحبها الأشخاص المتصلون بالإنترنت.

هيلمو

هيلمو
هيلمو

لقد رأينا الكثير من الميمز لشخصية "Helmo" عبر الإنترنت على مدار السنوات القليلة الماضية، تلك التي تحولت إلى وشم رائع، ويبدو أن فنان التاتو الذي وشم هذه الرسمة محترف بدرجة كبيرة لأنه احتفظ بالشكل الحقيقي للكوميك.

القطة الغاضبة

القطة الغاضبة
القطة الغاضبة

انتشرت صورة القطة الغاضبة على السوشيال ميديا، وأصبحت ظاهرة محبوبة على الإنترنت، وتحول لواحد من أشهر الميمز بين رواد مواقع التاوصل الاجتماعي، وليس هناك شك في أن هذا القط العابس جعل ملايين الناس يبتسمون.

الضفدع كيرميت

الضفدع كيرميت
الضفدع كيرميت

بدأ الضفدع كيرميت Kermit the Frog حياته كـ "ميم" في عام 2014 وفقًا لموقع "Know Your Meme". يتم تفسير الصورة بشكل عام بطريقتين. الأولى هي "الاهتمام بشؤوني الخاصة" والثانية هي "احتساء الشاي وعدم المبالاة بما يحدث حوله".

قرد ينظر بعين جانبية

قرد ينظر بعين جانبية
قرد ينظر بعين جانبية

تبدو هذا التاتو مألوف لنا جميعًا، فهذا الكوميك لم يفشل أبدًا في جعلنا نضحك، حيث القرد الذي ينظر بجانب عينيه، واستخدمه الكثير من رودا السوشيال ميديا للتعبير عن مواقف مختلفة، كما أنه بعد أن تحول إلى وشم يبدو كوميديًا ورائعًا أيضًا.

القط الحزين

القط الحزين
القط الحزين

القط الحزين هو "ميم" شهير لقط يبدو وكأنه يبكي، أو ربما أنه حيوان حساس، ويتأثر بسرعة، الآن، يمكننا أن نطمئن إلى أن هذا الميم سيستمر إلى الأبد بعد أن تحول إلى وشم يمكن لجميع الحصول عليه بسهولة.

ميم القط

ميم القط
ميم القط

يعد ميم القط من أشهر الكوميكس المنتشرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أصبحت تسيطر على الكثير من المنشورات فيها، لذا أحبها الكثير من الأشخاص، وبعد أن تحولت إلى وشم، أصبح يمكنك الاحتفاظ بها لفترة طويلة أمام عينيك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة