ترامب يحتفل بعيد تأسيس مشاة البحرية الأمريكية بصورة من أحد لقاءاتهم

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 09:28 م
ترامب يحتفل بعيد تأسيس مشاة البحرية الأمريكية بصورة من أحد لقاءاتهم ترامب
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الرئيس الأمريكي المنتهي ولايته دونالد ترامب، على إحياء ذكري تأسيس مشاة البحرية الأمريكية، الذي يوافق اليوم من كل عام، بنشر صورة لبعض القوات من لقاءاتهم عبر حسابه الشخصي بمختلف منصات السوشيال ميديا ليحتفي بهم، قائلاً "عيد ميلاد سعيد للبحرية الأمريكية الـ245".
 

121212
 
وعلى جانب آخر، غرد دونالد ترامب عبر حسابه على تويتر منذ قليل، قائلا: نحقق تقدما كبيرا والنتائج ستبدأ بالظهور الأسبوع المقبل وسنفوز".

وتواصل حملة الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب وقيادة من الحزب الجمهورى معركتها للتأكيد على وجود تزوير فى الانتخابات التى انتهت بإعلان فوز جو بايدن، أملًا فى تغيير النتائج عبر اللجوء إلى المحكمة العليا والمحاكم الخاصة بالولايات محل النزاع.

وفى تقرير لها، قالت شبكة فوكس نيوز أن المعركة التى تخوضها حملة ترامب تفتقد للأدلة المادية، وبلا إثباتات على وجود تزوير حتى الآن، مشيرة إلى أن جادلت السكرتيرة الصحفية كايلى ماكنانى، التى انضمت إليها رئيسة اللجنة الوطنية للحزب الجمهورى رونا مكدانيل فى مؤتمر صحفى فى واشنطن العاصمة، بأن الانتخابات الرئاسية لم تنته بعد، على الرغم من أن الشبكات الرئيسية ووكالات الأنباء تشير إلى فوز جو بايدن وتم تسميته بـ"الرئيس المنتخب".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة