أكرم القصاص

كايلى جينر تتألق فى أزياء الخريف بعد احتفالات الهالوين.. صور

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 01:02 م
كايلى جينر تتألق فى أزياء الخريف بعد احتفالات الهالوين.. صور كايلي جينر
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثيرون الذين يفضلون ارتداء الأزياء الخريفية باللونين الأخضر والأسود، وهذا ما تفضله أيضا عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر التي شاركت جمهورها ومعجبيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، صورة لها وهي ترتدي أزياء تميزت باللونين الأسود مع الأخضر معلقة :"مرحبا الخريف".

كايلي جينر
كايلي جينر

عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر التي احتفلت بعيد ميلاد والدتها إلى جانب احتفالها بالهالوين، منذ أيام، أكملت إطلالتها بحقيبة يد سوداء، ونظارة كما أمسك هاتفها لتلتقط صورة سليفي على ما يبدو.

ويأتي ذلك بعدما شوهدت كايلي جينر البالغة من العمر 23 عاما، وهي تتوجه إلى تناول العشاء مع أصدقاؤها في سانت مونيكا، يوم الأحد، حيث حرصت على ارتداء الكمامة لحماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر
عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر

 

وفي وقت سابق، شاركت عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على انستجرام، صورا جديدة ترصد احتفالها بالهالوين، حيث تنكرت في أحدث ظهور لها بزي الكوبرا خلال هذه الاحتفالات، حيث لاقت الصور تفاعلا كبيرا بين معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما احتفلت كايلي جينر بالهالوين مع طفلتها ستورمي، حيث حرصت على وضع بعض المكياج المخيف الذي يتناسب مع احتفالات الهالوين، وذلك في الوقت الذي احتفلت فيه أيضا كيم كارداشيان مع ابنتها الكبرى نورث بالهالوين، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة