أكرم القصاص - علا الشافعي

المتحدث باسم الرجاء يكشف لتليفزيون "اليوم السابع" استعدادات الفريق لمواجهة الزمالك

الأحد، 01 نوفمبر 2020 11:16 م
المتحدث باسم الرجاء يكشف لتليفزيون "اليوم السابع" استعدادات الفريق لمواجهة الزمالك تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سعيد وهبى المتحدث الرسمي لفريق الرجاء المغربى، إن حصيلة الشفاء في صفوف الرجاء حتى الآن وصلت إلى 14 حالة شفاء، مشيرا إلى أنه تم تسجيل حالتين جديدتين بينهم الحارس الأساسي للفريق المغربي.

وأوضح المتحدث الرسمي لفريق الرجاء المغربي، في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، أن الحالة الوبائية للفريق في تحسن، ويتم تجهيز الفريق للحضور يوم 4 نوفمبر، جميع اللاعبين الذى تم شفائهم جاهزين وبيحصلوا على تدريبات ، وبالنسبة لباقى الحالات الإيجابية سيتم إجراء آخر مسحة طبية قبل يوم السفر .

وأكد سعيد وهبي أن البعثة ستضم اللاعبين والأطباء والبعثة الرسمية بالإضافة إلى 3 صحفيين مصريين كانوا ضمن بعثة نادي الزمالك بينهم صحفي كان قد أصيب بكورونا كانوا في المغرب سيعودوا مع بعثة الرجاء.

وكشف وهبي أن الفريق تم استعداد الفريق حسب الحالة الوبائية مشيرا إلى أن الفريق عاش في حالة استثنائيةـ بسبب الوباء، مشيرا إلى أن المرحلة الأولى هي شفاء اللاعبين والثانية هي الاستعداد والتواجد في القاهرة بالموعد المحدد.

رفض سعيد وهبي المتحدث الرسمي باسم الرجاء المغربي، التكهن بنتيجة مباراة الزمالك المقرر لها الرابع من شهر نوفمبر المقبل، مشددا على جاهزية الفريق المغربي نفسيا وفنيا للمباراة كما تبرأ وهبي من تدخل الرجاء في مسألة تأجيل الكاف لمباراتهم أمام الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، من أول نوفمبر إلى الرابع من الشهر ذاته.

وحول انضمام بدر بانون مدافع الرجاء المغربي للنادي الأهلى قال سعيد وهبي، إن اللاعب الآن في فريق الرجاء، وفى حال وصول المباراة النهائية سيكون بدر بانون جاهزا لمواجهة الأهلى وكل ما يقال مجرد تكهنات ولا يوجد شيء رسمي حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة