وزير خارجية الكويت ووزير دفاع فرنسا يبحثان الأوضاع السياسية والعلاقات الثنائية

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 12:15 م
وزير خارجية الكويت ووزير دفاع فرنسا يبحثان الأوضاع السياسية والعلاقات الثنائية أحمد ناصر المحمد الصباح وزير خارجية الكويت
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بحث وزير الخارجية وزير الدفاع الكويتي بالإنابة الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح اليوم الاثنين، مع وزير الدفاع الفرنسي فلورنس بارلي، والوفد المرافق لها، مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية.
 
وقال بيان صحفي صادر عن وزارة الخارجية الكويتية، تلقى مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت نسخة منه، إن الوزيرين بحثا أيضا - خلال اللقاء - عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين.
 
وأضاف أن وزير الدفاع الفرنسي، حرصت في مستهل اللقاء، على تقديم واجب العزاء بوفاة الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الى وزير الخارجية وزير الدفاع الكويتي بالإنابة، والذى عبر بدوره عن بالغ شكره وتقديره له على ما أبداه من صادق المواساة وخالص التعازي، والتي تعكس عمق العلاقات والروابط بين الكويت وفرنسا.
 
وكان وزير الدفاع الفرنسي فلورانس بارلي، قد وصلت والوفد المرافق لها إلى الكويت في وقت سابق اليوم، ممثلة للحكومة الفرنسية، لتقديم واجب العزاء بوفاة المغفور له أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة