خالد صلاح

ليفربول ضد وست هام.. الريدز يستهدف معادلة رقمه القياسي بعدم الخسارة فى أنفيلد

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 09:52 م
ليفربول ضد وست هام.. الريدز يستهدف معادلة رقمه القياسي بعدم الخسارة فى أنفيلد ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، لمعادله رقمه القياسي فى الدوري الإنجليزي، بعد الخسارة على ملعبه "أنفيلد"، فى الدوري الإنجليزي، خلال 63 مباراة، عندما يستضيف فريق وست هام يونايتد، فى السابعة والنصف من مساء غدا السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من البريميرليج.  

ولم يعرف ليفربول، الخسارة فى معقله "أنفيلد"، على مستوى  الدوري الإنجليزي، فى 62 مباراة متتالية، حيث تعود الخسارة الأخيرة للريدز، على ملعبه فى البريميرليج، أمام كريستال بالاس عام 2017.

وكان ليفربول، قد نجح فى عدم الخسارة، خلال 63 مباراة متتالية، على ملعبه فى الدوري الإنجليزي، للمرة الأولى، فى الفترة من 1978 حتى 1980، بينما يمتلك تشيلسى الرقم القياسى برصيد 86 مباراة متتالية حققها بين عامى 2004 و2008.

ونجح رفاق محمد صلاح، فى تحقيق الفوز، خلال مباراته الأخيرة، على ملعب "أنفيلد"، فى الدوري الإنجليزي، على حساب فريق شيفيلد يونايتد، بنتيجة 2 – 1.

وحقق الريدز، الفوز على ضيفه فريق ميدتيلاند الدنماركى، مساء الثلاثاء الماضى، فى الجولة الثانية من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، بثنائية النجم المصرى محمد صلاح والبرتغالى جوتا.

ويحتل ليفربول، المركز الثانى، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 13 نقطة، بالتساوى مع المتصدر فريق إيفرتون، الذى يتفوق بفارق الأهداف، بينما يمتلك وست هام يونايتد، 8 نقاط فى المركز الثانى عشر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة