خالد صلاح

الاتحاد السعودى يؤكد قدرة أحمد حجازى على إعادة اتحاد جدة لمنصات التتويج

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 01:02 م
الاتحاد السعودى يؤكد قدرة أحمد حجازى على إعادة اتحاد جدة لمنصات التتويج احمد حجازى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الموقع الرسمى لمسابقة الدوري السعودى للمحترفين الضوء على التصريحات التى أدلى بها أحمد حجازى، مدافع منتخب مصر، بعد انضمامه لصفوف الاتحاد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، قادماً من وست بروميتش ألبيون.وأعلن اتحاد جدة السعودى تعاقده مع المدافع المصرى أحمد حجازى قادما من فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، قبل ساعات قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية فى السعودية.

وقال الموقع الرسمى للاتحاد السعودى، إن أحمد حجازى أعطى جماهير الاتحاد أملًا فى العودة لمنصات التتويج، بعدما أكد أنه سيسعى جاهداً لاستغلال الخبرة التى اكتسبها من اللعب فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" من أجل المساهمة مع زملائه لإعادة الاتحاد إلى مكانته المعهود.
 
وأعرب أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، عن سعادته الغامرة بالانضمام لصفوف الاتحاد السعودي، موضحاً أن انتقاله من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لا يقلل من قوة الدورى السعودي.
 
وانضم أحمد حجازي، صاحب الـ29 عاماً، لصفوف وست بروميتش فى يوليو 2017 قادماً من الأهلي المصري لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، قبل أن تقوم إدارة النادي الإنجليزي بشراء اللاعب، وينتهي عقده في يونيو 2022.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة