خالد صلاح

محمد ثروت ساخرا من إطلالته هو وزوجته: لما تكونوا انتم الاتنين بتقروا مجلة ميكى

الخميس، 29 أكتوبر 2020 08:36 م
محمد ثروت ساخرا من إطلالته هو وزوجته: لما تكونوا انتم الاتنين بتقروا مجلة ميكى محمد ثروت
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الفنان محمد ثروت متابعيه عبر حسابه على إنستجرام صورة لإطلالته هو وزوجته أمس بمهرجان الجونة، وظهر ثروت على السجادة الحمراء مرتدى جاكيت عليه رسومات ميكى، وأيضا زوجته ارتدت حذاء عليه رسومات كارتون "ميكى"، وكتب محمد ثروت على الصورة ساخرًا: "لما تكونوا انتم الاتنين بتقروا مجلة ميكي".

257c62c9-dac4-496a-be1e-18fe07318245
 
257c62c9-dac4-496a-be1e-18fe07318245

وفى سياق آخر طرحت شركة سينرجى البرومو الدعائى لفيلم محمد ثروت الجديد "عفريت ترانزيت"، التي تدور أحداثه حول قصة بائع مخدرات يتعرض للعديد من المشاكل واتهامه في جريمة قتل، الأمر الذي يدفعه لمحاولة البحث عن براءته والسير في طريق التوبة.

فيلم "عفريت ترانزيت" بطولة محمد ثروت وبيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد، وأحمد فتحى ومحمود الليثى، وهدى مجد ومحمود حافظ والفنان محمد جمعه وأخرون من النجوم، كما يظهر الفنان أحمد فهمى ضيف شرف في أحداث الفيلم، والعمل من إخراج ياسر هويدى، وتأليف أحمد عامر وتامر عبد الحميد.

ومن ناحية أخرى ينتظر محمد ثروت فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، للنجم كريم عبد العزيز ودينا الشربينى للمخرج وائل عبد الله، كما يشارك في فيلم "النمس والإنس" مع النجم محمد هنيدى، للمخرد شريف عرفة ويشارك في بطولته كل من صابرين ومنة شلبى وعمرو عبد الجليل، وآخرون من النجوم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة