محمد ثروت لـ"راجل و2 ستات": ذهبت إلى فرحى متأخرا ونزلت الشغل بعد 3 يوم زواج.. وعن فترة الجامعة: كنت بخش الامتحان أكتب اسمى وامشى.. ونسبة الجدية فى شخصيتى 1% وبحب الهزار وأضحك كل من حولى.. فيديو وصور

الخميس، 29 أكتوبر 2020 07:42 م
محمد ثروت لـ"راجل و2 ستات": ذهبت إلى فرحى متأخرا ونزلت الشغل بعد 3 يوم زواج.. وعن فترة الجامعة: كنت بخش الامتحان أكتب اسمى وامشى.. ونسبة الجدية فى شخصيتى 1% وبحب الهزار وأضحك كل من حولى.. فيديو وصور راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محمد ثروت، إنه سعيد بمهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة، متابعا: "مبسوط بالمهرجان حيث يتم عرض أفلام كثيرة، كما أنه ملتقى للفنانين عموما يتم فيه تبادل ثقافات وندوات وأفلام".

11
 

وأضاف ثروت، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، أن نسبة الجدية فى شخصيته 1% فقط، موضحا أنه طوال الوقت يضحك ويحب الهزار والإفراط فى هذا الهزار ويحب أن يفرح كل من حوله.

وتابع: "بحب الجمهور يرانى وهو مبسوط وسعيد، وقليل ما أقوم بعمل أدوار تراجيدى، ولكن إذا كان دور التراجيدى جيد فأقوم بعمله ولكن أغلب أعمالى كوميديا".

وقال الفنان محمد ثروت، إن زوجته منى تشببه، مضيفا أن أغلب الأدوار السينمائية والدرامية التى نفذتها كانت كوميدية ولكن في نفس الوقت هي تنفذ أجوار تراجيدية بشكل جيد. وتابع ثروت: "قعد 7 سنوات فى كلية تجارة عين شمس وكنت بعيد السنة عشان أمثل فى مسرح الجامعة، حيث كنت بحب مسرح الجامعة وأجلس مع زملائى فى المسرح وأمثل معه".

33
 

وتابع ثروت، أنه عندما يكون هناك مشكلة بينه وبين زوجته فإن كل واحد منهم يأخذ غرفة حتى تهدأ الأمور، ثم بعد ذلك نجر شكل بعضنا في أى شىء.

111111
 

وقال الفنان محمد ثروت: أوقات أنا أصالحها وأوقات زوجتى هي من تصالحنى، مستطردا: أكثر شيء يعصبنى إن حد يهاودنى ويعمل ما يريده هو، ولكن أكون سعيد إذا كان هناك نقاش بينى وبين الطرف الآخر.

وكشف الفنان محمد ثروت تفاصيل زواجه قائلا: "أعرف زوجتى منى منذ 16 عاما، ونحن متزوجين من 6 سنوات فقط، وظللنا لسنوات عديدة نحب بعضنا ولكن لم نتزوج، حتى قمت بخطبتها".

وحكى الفنان محمد ثروت، تفاصيل حياته في الجامعة قائلا: "كنت بدخل الامتحان أكتب اسمى وامشى لأنى كنت أريد أن ابقى أطول عدد من السنوات في الكلية كى أمثل في مسرح الجامعة".

2222
 

وأضاف ثروت خلال لقائه ببرنامج "راجل و2 ستات" : "ظللت سنوات بعد التخرج أذهب لمسرح الجامعة وأساعد زملائى والناس الجداد وكانت زوجتى منى من الناس الجداد في مسرح الجامعة، واتخطبنا 3 سنوات، وقلت لها أنا لا أريد أن أتزوج الآن لأنى مهتم أكثر بالفن والسينما، فردت على قائلة: أنا في ضهرك ، وظلت تساندى طوال 3 سنوات خطوبتنا".

واستطرد ثروت: "زوجتى منى وشها كان حلو علي، وفضلت ماستنيانى 10 سنوات، وخلال فترة خطوبتنا دخلت مركز الإبداع الفني مع خالد جلال، ثم بدأت أكون نفسى تدريجيا".

وقال الفنان محمد ثروت إنه خلال يوم فرحه تلقى تليفونا من مكتب دوبلاج كارتون وطلب منه أن يأتى لأداء دور فورا، وبالفعل استجاب للطلب وذهب ثم حضر فرحه متأخرا، متابعا: 3 يوم من الزواج تركت زوجتى ونزلت الشغل".

وأضاف محمد ثروت: "لا أحب أن أكون مديونا لأحد، ويوم فرحى لم أكن مديونا وفى نفس الوقت لم يكن لدى أى مليم"، مستطردا: "أى شغلانة في عالم الفن كنت بوافق".

وتابع محمد ثروت: "بحب الفن عموما وكذلك أحب الرسم وأحب سماع الأغانى، والنسبة الأكبر من جمهورى من الأطفال"، موضحا أن زوجته قليلة فى الأعمال السينمائية لأنها تهتم به أكثر.

وعن اسمه محمد ثروت وتشابهه مع اسم المطرب محمد ثروت قال: "كنت دائما أتعرض لإفيه بسبب هذا، حيث كل مان كان يذكر اسمى يقول لى (طب سمعنى حاجة)"، متابعا: "بحب أحمد عدوية جدا".

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة