الشتاء أحلى ولا المحشى.. الشباب يقترحون أطعمة شتوية "تدفى وتشبع"

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 02:00 م
الشتاء أحلى ولا المحشى.. الشباب يقترحون أطعمة شتوية "تدفى وتشبع" محشى-أرشيفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الكثير من الأشخاص حلول فصل الشتاء حيث الطقس البارد وهطول الأمطار، والجلوس فى المنزل بجوار المدفأة للشعور بالدفء بجانب تحضير بعض الأطعمة والمشروبات للشعور بالدفء، أثناء الليل، ولذلك بدأ محبو الطقس البارد على مواقع التواصل الاجتماعى، لمناقشة أفضل الأطعمة فى الشتاء، من خلال إطلاق هاشتاج "#الشتا_أحلى_ولا_المحشى"، واتفق رواد موقع "تويتر"، على الآتى:

 

أفضل الأطعمة فى الشتاء من وجهة نظر شباب "تويتر"

السحلب والكاكاو

اتفق بعض الشباب على موقع "تويتر" حول أن المحشى بكل أنواعه من الأطعمة التى تساعد على الشعور بالدفء والشبع طوال اليوم، بالإضافة إلى شوربة العدس وبعض المشروبات الساخنة مثل مشروب السحلب والكاكاو.

الشتا أحلى ولا المحشى
الشتا أحلى ولا المحشى

 

محشى ورق عنب

شجع بعض المشاركين فى هاشتاج "#الشتا_أحلى_ولا_المحشى"، تناول ورق العنب، خلال أيام الشتاء الباردة، لأنه يساعد على الشعور بالدفء والشبع لفترة طويلة، كما يعتبر من أكثر أنواع المحشى التي يفضلها الكثير من الأشخاص.

محشى ورق عنب
محشى ورق عنب

 

شوربة العدس

تعتبر شوربة العدس من الأطعمة المفضلة للكثير من الأشخاص خاصة خلال ليالى الشتاء الباردة، كما أنها تتميز بسهولة التحضير وتساعد على الشعور بالدفء والشبع طوال اليوم.

عدس
عدس

 

شوربة العدس
شوربة العدس

الكشرى

يعتبر الكشرى من الأطعمة الشعبية والمفضلة لدى الكثير من المصريين طوال العام، لكن اقترحه بعض المشاركين فى الهاشتاج على "تويتر"، لأنها من الأطعمة التى تساعد على الشعور بالشبع، والدفء لفترة من الوقت وهذا ما يحتاجه أى شخص طوال فصل الشتاء.

الكشرى
الكشرى

 

الفسيخ

يفضل الكثير من المصريين تناول الفسيخ طوال العام وليس فقط فى يوم الاحتفال بعيد الربيع أو كما يعرف أيضاً باسم شم النسيم، لذلك أقترحه البعض لتناوله خلال الشتاء للشعور بالدفء خاصة مع تناول البصل .

فسيخ
فسيخ

 

المسقعة

تعتبر "المسقعة" من الأطعمة الشعبية التى يفضلها الكثير من المصريين، لذلك أقترحها أحد الأشخاص لتناولها خلال فصل الشتاء.

مسقعة
مسقعة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة