"ماحصلش حاجة" فى اليوم المميز.. كوميكسات ساخرة على تويتر بسبب 10 أكتوبر 2020

السبت، 10 أكتوبر 2020 07:33 م
"ماحصلش حاجة" فى اليوم المميز.. كوميكسات ساخرة على تويتر بسبب 10 أكتوبر 2020 اليوم المميز
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبشر العديد من خبراء الأبراج في العالم بأن اليوم الموافق 10-10-2020 يعتبر من الأيام المميزة، حيث انتظار الأخبار السعيدة، كما يمكن أن تكون تحولا جديدا في حياة الإنسان، وهو الأمر الذى جعل رواد موقع تويتر يحتفلون بذلك اليوم على طريقتهم الخاصة من خلال مجموعة من الكوميك الساخرة، إذ لم يطرأ أي جديد في حياتهم.

اليوم المميز  (1)
 
اليوم المميز  (2)
 
اليوم المميز  (3)
 
وذكرت جريدة الخليج نيوز، أن شرادها سالا، قارئ التاروت الشهير وعالم الأعداد قال، إن اليوم 10 من أكتوبر يفتح بوابة قوية للطاقة، حيث تدور حول اتخاذ خطوة في اتجاه جديد، وقال لصحيفة الخليج تايمز: "أنه سيكون هناك تحول فلكي كبير الأرقام، واحد واثنان، هي أرقام قوية في الرسم البياني العددي، كما أن الشمس وطاقة القمر معًا".

كما تصدر هاشتاج "اليوم المميز" قائمة الأكثر تداولا بموقع تويتر، حيث سخر العديد من رواد موقع تويتر من الحديث، بأن اليوم يعتبر يوما مميزا، حيث يوافق 10-10-2020.

اليوم المميز تويتر

وانهالت مئات التغريدات عبر الهاشتاج، حيث قالت هلا: "ياريت لو حد عاوز يقول حاجة حلوه في الْيَوْمَ المميز 10/10/2020 يقول بسرعة علشان اليوم قرب يخلص!"، وغردت سلمى: "محدش ناوي يقولي أو يبعتلي مسج حلوة فى اليوم المميز دا"، وسخر محمد: "اليوم قرب يخلص يا منيل علي عينك ومحدش قالك أنت المميز في اليوم المميز ده"؟

اليوم المميز  (4)

اليوم المميز  (5)










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة