خالد صلاح

وزيرة المرأة البرازيلية تطالب بدخول اللاعب روبينيو للسجن فورا: لا يمكن التصفيق لمغتصب

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 09:47 ص
وزيرة المرأة البرازيلية تطالب بدخول اللاعب روبينيو للسجن فورا: لا يمكن التصفيق لمغتصب اللاعب البرازيلى روبينيو
وكالة الانباء الاسبانية / إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت وزيرة المرأة والأسرة وحقوق الإنسان في البرازيل، داماريس ألفيس، أمس الإثنين بدخول المهاجم البرازيلي المخضرم روبينيو، المدان في إيطاليا بتهمة الاعتداء الجنسي، إلى السجن "فورا".
 
 
وقالت ألفيس في تصريحات للصحفيين في برازيليا "السجن فورا، ليس لدي كلمات أخرى. ما زال هناك استئناف، ولكن هناك تسريبات صوتية... ماذا تريدون أكثر من هذا؟ السجن. لا يمكن التصفيق أبدا لمغتصب".
 
 
وشهد الأسبوع الماضي فشل انتقال اللاعب السابق لريال مدريد ومانشستر سيتي وميلان الإيطالي، بالإضافة لأندية أخرى عديدة، لصفوف سانتوس البرازيلي بعد ضغط من الرعاة بسبب عقوبة السجن الصادرة ضده لمدة 9 سنوات.
 
وزيرة المرأة والأسرة وحقوق الإنسان في البرازي
وزيرة المرأة والأسرة وحقوق الإنسان في البرازي
 
 
وكانت إحدى محاكم مدينة ميلانو الإيطالية أصدرت حكمها ضد صاحب الـ36 عاما في 2017 بالسجن 9 سنوات، بسبب مشاركته المفترضة في اعتداء جماعي على شابه من أصول ألبانية (23 عاما).
 
 
ووقع الحادث في 2013 داخل إحدى صالات الديسكو بالمدينة الإيطالية، بينما يؤكد روبينيو أنه بريء، وأن الواقعة الجنسية تمت بالتراضي، ورغم هذه المشكلات القضائية، إلا أن سانتوس أعلن في العاشر من هذا الشهر عودة روبينيو إلى ناديه الأصلي مقابل راتب رمزي.
 
 
إلا أن خبر التعاقد مع النجم الدولي السابق أثار حملة من الانتقادات وصلت للتهديد من الرعاة، لتتراجع الإدارة في النهاية عن اتمام التعاقد.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة