أكرم القصاص - علا الشافعي

سانتوس البرازيلى يوقف عقد روبينيو بسبب قضية جنسية

السبت، 17 أكتوبر 2020 01:21 ص
سانتوس البرازيلى يوقف عقد روبينيو بسبب قضية جنسية روبينيو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى سانتوس البرازيلى، تعليق عقد النجم المخضرم روبينيو، الذى وقعه قبل 6 أيام، لمدة 5 أشهر، بسبب قضية إعتداء جنسي متهم فيها اللاعب صاحب الـ36 عاما، عندما كان ضمن صفوف فريق ميلان الإيطالي، فى عام 2013.

وأكد سانتوس البرازيلى، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، على أن النادى وروبينيو، لديهما إتفاق متبادل، بتعليق سريان العقد الموقع في 10 أكتوبر حتى يتمكن اللاعب من التركيز على دفاعه في العملية التي تجري في إيطاليا.

وكانت إحدى المحاكم الإيطالية، قد أصدرت حكما على النجم البرازيلى روبينيو، فى نوفمر عام 2017، بالسجن 9 سنوات، بعد إدانته بالاعتداء الجنسى على فتاة فى يناير عام 2013.

وأدين النجم البرازيلى، بجانب 5 أشخاص بالاعتداء الجنسى على فتاة ألبانية فى أحد النوادى الليلية عام 2013 عندما كان اللاعب ضمن صفوف فريق ميلان.

وكان روبينيو قد بدأ مسيرته الاحترافية فى أوروبا من بوابة نادى ريال مدريد، عام 2005 قادما له من نادى سانتوس قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتى عام 2008، قبل أن يعود إلى ناديه سانتوس، ثم رحل إلى ميلان بعد ذلك فى عام 2010، ليعود مرة أخرى لصفوف سانتوس، فى عام 2014، ورحل فى 2015، لصفوف جوانجزو الصيني، ثم عاد إلى البرازيل من بواية فريق أتلتيكو مينيرو، ورحل إلى أوروبا من جديد، من بوابة الدوري التركي، الذى لعب فيه لفريقى سيفاس سبور، وباشاك شهير، التى كانت أخر محطات النجم البرازيلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة