خالد صلاح

ميركل ترفض مصافحة رئيس وزراء إيطاليا وتبادله التحية بطريقة طريفة.. فيديو

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 04:32 م
ميركل ترفض مصافحة رئيس وزراء إيطاليا وتبادله التحية بطريقة طريفة.. فيديو ميركل ورئيس وزراء ايطاليا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في واقعة لم تعد جديدة، رفضت المستشارة الألمانية إنجيلا ميركل، مصافحة رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي، خوفا من التعرض لعدوى كورونا، خلال إقباله عليها على هامش إحدى مشاركاتها الدولية، وعرضت صحيفة الإندبندنت البريطانية فيديو للحظة إقبال رئيس الوزراء الإيطالي لمصافحة ميركل، إلا أنها تراجعت للخلف بطريقة طريفة وبادلته السلام بالتحية الصينية ليتبادلا الضحك.

وفي وقت سابق، أكدت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، أن المرحلة الصعبة من جائحة فيروس كورونا قادمة، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية ، وقبلها أكدت ألمانيا، أن أول لقاح ضد فيروس كورونا المستجد في أوروبا سيسجل في بداية 2021.

ميركل ورئيس وزراء ايطاليا
ميركل ورئيس وزراء ايطاليا

 

وكانت قد دافعت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، عن تعامل حكومتها مع أزمة تفشى فيروس كورونا، أمام البرلمان قائلة إنها تعاملت مع النجاحات والإخفاقات بشكل جيد بالمقارنة بمثيلاتها.

 

وقالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في مؤتمر صحفي الجمعة، في بروكسل إن أحدث بيانات عن إصابات فيروس كورونا المستجد مقلقة، وأضافت أن أسوأ أشهر في الجائحة لم تأت بعد.

 

وتابعت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ، قائلة "الجميع قلقون من أن أعداد الإصابات في زيادة... الجميع يعلمون أن أصعب أشهر لم تأت بعد".

 

واتهم حزب المعارضة الأكبر "البديل من أجل ألمانيا" اليميني ميركل خلال جلسة الموازنة باستغلال الأزمة لإنفاق أموال دافعي الضرائب والترويج لما وصفه بأنه "اشتراكية الكورونا"، وذلك حسبما نقلت شبكة "إيه بي سي" الأمريكية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة