الشغل مش عيب.. سارة باركر تجلس على الأرض لمساعدة زبونة في لبس حذاء من محلها

الخميس، 01 أكتوبر 2020 05:00 م
الشغل مش عيب.. سارة باركر تجلس على الأرض لمساعدة زبونة في لبس حذاء من محلها سارة جيسيكا باركر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الممثلة سارة جيسيكا باركر في وقت سابق عن افتتاح محل أحذية خاص بها، داخل مدينة نيويورك، وذلك في إطار علامتها التجارية المعروفة مثلما يفعل عدد من مشاهير هوليود ممن يستغلون نجوميتهم فى بيع العديد من المنتجات، ومؤخراً نشر موقع الديلي ميل خلال تقرير له عدة صور لها اثناء اتقانها في عملها إلى حد كبير.

 

سارة باركر تساعد الزبونة كي تلبس الحذاء
سارة باركر تساعد الزبونة كي تلبس الحذاء

 

وظهرت سارة وهى تجلس على الأرض من أجل مساعدة زبونة في المحل على لبس حذاء تشتريه من عندها، وهي الصور التي تثبت مدي حب سارة جيسيكا باركر لعملها وبساطتها إلى حد كبير.

 

سارة باركر
سارة باركر اثناء مساعدة الزبونة بنفسها

 

جدير بالذكر أن الممثلة والمنتجة الأمريكية سارة جيسيكا باركر يعتبرها كثيرون بمثابة أيقونة للموضة والجمال، وطالما كانت مصدر إلهام للكثيرات باختياراتها للأزياء. والتى تتميز أحيانًا بالكثير من الجرأة.

وتبلغ سارة جيسيكا باركر من العمر 55 عام إلا أنها منذ ظهورها وبزوغ نجمها على الساحة ودوماً ما تتمتع ببريقها الخاص كلما ظهرت النجمة الشهيرة على الساحة والتي احتفظت لها منذ شبابها وحتي الآن حيث تحظي الممثلة العالمية بقاعدة جماهيرية كبيرة.

وكانت سارة جيسيكا باركر تروج لمنتجات البراند الأخير لها أفضل ترويج ممكن، وذلك بعدما افتتحت مؤخراً خط انتاج خاص بالأحذية يحمل اسمها في نيويورك، مثلما يحصل مع العديد من النجمات والمشاهير حول العالم ممن يحرصوا على استغلال شهرتهم الواسعة بفتح بيزنس خاص بهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة