سارة باركر تبدأ الاستمتاع بالصيف بعد الاطمئنان على مشاريعها الخاصة.. صور

الأحد، 06 سبتمبر 2020 03:00 م
سارة باركر تبدأ الاستمتاع بالصيف بعد الاطمئنان على مشاريعها الخاصة.. صور سارة باركر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الممثلة سارة باركر اطمأنت مؤخراً علي وضع كافة اللمسات النهائية على خط انتاجها الجديد لبراند خاص بها حول الأحذية والتي تروج له خلال الفترة الأخيرة، وما إن اطمأنت عليه بعد انشغال كبير طوال الشهر الماضي قررت مؤخراً الاستمتاع بالصيف مع زوجها، حيث رصدتها عدسات المصورين على شاطئ هامبتون اثناء ارتدائها مايوه اسود.

 

سارة باركر اثناء استمتاعها على الشاطىء
سارة باركر اثناء استمتاعها على الشاطئ

 

وظهر معها خلال الصور زوجها حيث بدا الثنائي في قمة السعادة وفقاً لما جاء خلال تقرير موقع الديلي ميل الذى نشر الصور خلال تقرير بخصوص النجمة التي سبق وحازت على أربع جوائز جولدن جلوب في مسيرتها الفنية.

جدير بالذكر أن الممثلة والمنتجة الأمريكية سارة جيسيكا باركر يعتبرها كثيرون بمثابة أيقونة للموضة والجمال، وطالما كانت مصدر إلهام للكثيرات باختياراتها للأزياء. والتى تتميز أحيانًا بالكثير من الجرأة.

 

سارة باركر
سارة باركر

 

وتبلغ سارة جيسيكا باركر من العمر 55 عام إلا أنها منذ ظهورها وبزوغ نجمها على الساحة ودوماً ما تتمتع ببريقها الخاص كلما ظهرت النجمة الشهيرة على الساحة والتي احتفظت لها منذ شبابها وحتي الآن حيث تحظي الممثلة العالمية بقاعدة جماهيرية كبيرة.

وكانت سارة جيسيكا باركر تروج لمنتجات البراند الأخير لها أفضل ترويج ممكن، وذلك بعدما افتتحت مؤخراً خط انتاج خاص بالأحذية يحمل اسمها في نيويورك، مثلما يحصل مع العديد من النجمات والمشاهير حول العالم ممن يحرصوا على استغلال شهرتهم الواسعة بفتح بيزنس خاص بهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة