أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان.. مبابى يرفض الحديث عن مستقبله بعد سداسية سانت ايتيان

الخميس، 09 يناير 2020 11:20 ص
باريس سان جيرمان.. مبابى يرفض الحديث عن مستقبله بعد سداسية سانت ايتيان نيمار ومبابي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي موقفه من تجديد عقده مع الفريق الباريسي بعد الفوز الكبير الذى حققه البياسجى على سانت إيتيان 6-1 فى الدور ربع النهائى بكأس الرابطة الفرنسية، خلال المباراة التى جمعت الطرفين مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، وأحرز النجم الفرنسي الهدف السادس فى شباك سانت إيتيان ليُنهى المباراة بهزيمة ساحق للضيوف أمام عدد كبير من الجماهير.

وقال كيليان مبابى عن مستقبله فى تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية، "ليس هذا هو الوقت المناسب للحديث عن هذا، هذا هو الوقت المناسب للعب كرة القدم، أريد فقط التركيز على الموسم".

ورداً على أحد أسئلة الصحفيين عما إذا كانت إرداته هى تمديد عقده الذى ينتهى فى يونيو 2022، علق مبابى قائلاً، "إرادتى هى مجرد لعب كرة القدم، والتركيز على الموسم، النادى فى وضع هادئ ومستقر".

واكتسح باريس سان جيرمان ضيفه فريق سانت إيتيان بستة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "حديقة الإمراء"، ليتأهل الفريق الباريسى إلى نصف نهائي كأس الرابطة الفرنسية.

اهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد سانت إيتيان

نجح سان جيرمان فى إنهاء الشوط الأول من المباراة متفوقا بثلاثية نظيفة، سجلها ماورو إيكاردى، النجم البرازيلى نيمار وجيسي مولين لاعب سانت إيتيان، بالخطأ فى مرماه.

وفى الشوط الثانى، أضاف الفريق الباريسي 3 أهداف أخرى عن طريق ماورو إيكاردى، ليسجل "هاتريك" وكيليان مبابي، بينما أحرز يوهان كاباى هدف سانت إيتيان الوحيد فى الدقيقة 71.

وتعرض ويسلى فوفانا لاعب سانت إيتيان، للطرد فى الدقيقة 31 من زمن اللقاء.

وتأهل كلا من ليون وليل، إلى نصف نهائي كأس الرابطة الفرنسية، بعد الفوز على بريست وأميان، بنتيجة 3 – 1 و 2 – 0، على التوالى. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة