باريس سان جيرمان يطارد كريم بنزيما

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 06:14 م
باريس سان جيرمان يطارد كريم بنزيما بنزيما
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما في يناير المقبل، حيث ترى إدارة النادي الباريسي أن المهاجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية بديلاً مناسبًا للنجم الأوروجوياني إدينسون كافاني الذى اقترب من الرحيل إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، وذلك رغم حرص الفريق الملكي على تجديد عقده حتى عام 2023.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن بنزيما الذى يعيش أفضل فتراته حاليًا مع ريال مدريد في سن الـ32 عامًا لديه عقد سارٍ مع ريال مدريد حتى 2021، وأن اللاعب ملتزم بعقده.

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع بنزيما، بسبب وجود مهاجم واحد فقط وهو الأرجنتيني ماورو إيكاردي وذلك بعد رحيل كافاني المحتمل، لذا فإن إدارة البياسجي ترغب في التعزيز بمهاجم آخر.

وتخطط إدارة نادى ريال مدريد الإسباني لتجديد عقد الدولى الفرنسي كريم بنزيما المنتهى فى يونيو 2021 للبقاء لفترة طويلة داخل ملعب "سانتياجو برنابيو".

وانتقل كريم بنزيما صاحب 32 عامًا لصفوف ريال مدريد صيف عام 2009، قادمًا من فريق ليون الفرنسى بمبلغ 35 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين بات كريم بنزيما المهاجم الأول الملكى والخيار الأول لجميع المدربين الذين تولوا تدريب الريال في تلك الفترة وأخرهم الفرنسي زين الدين زيدان.

وأصبح كريم بنزيما أهم لاعب فى تشكيلة ريال مدريد، بفضل أهدافه العديدة، حيث أحرز حتى الآن 16 هدفًا، وصنع 7 في 23 مباراة، لذلك ترغب الإدارة في ضمان استمرار النجم الفرنسي لأطول فترة ممكنة مع الفريق.

جدير بالذكر أن كريم بنزيما شارك مع ريال مدريد فى 488 مباراة منذ انتقاله إلى "سانتياجو برنابيو" قادمًا من ليون الفرنسي، حيث أحرز 238 هدفًا و131 أسيست، وتوج بـ 17 لقبًا، أبرزهم الدوري الإسباني موسمي 2012 و2017، ولقب دوري أبطال أوروبا مواسم 2014، 2016، 2017، 2018.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة