قارئ يناشد المسئولين بتطوير مزلقان أبو عميرة بالزقازيق بالشرقية

الأربعاء، 08 يناير 2020 08:00 م
قارئ يناشد المسئولين بتطوير مزلقان أبو عميرة بالزقازيق بالشرقية مزلقان ابو عميرة بالزقازيق
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ عماد حسين الضوى، مناشدة عبر خدمة صحافة المواطن باليوم لسابع، بتطوير مزلقان ابوعميرة بمنطقة الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية لتوفير راحة للمواطنين المنطقة، وقال: "يمر الآلاف من سكان مدينة الزقازيق بهذا المزلقان وهو يعانى من تدهور كبير حيث يقف عليه باعة جائلين وبجانبه موقف عشوائى للتوك توك والميكروباصات.
 
 بتطوير مزلقان ابوعميرة بالزقازيق بالشرقية (1)
بتطوير مزلقان ابوعميرة بالزقازيق بالشرقية
 
وقال عماد القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن باليوم السابع:"يمر العديد من المواطنين يومياُ بالمزلقان وهو متهالك متدهور كما هو موضح بالصور ويقفعليه باعة جائلين وبجانبه موقف عشوائى، لان غلقه شئ صعب علي سكان المنطقه كلها من كبار وصغار وسيارات بسبب عدم وجود  خدمات الطوارئ زي النجدة والمطافي والاسعاف، وقدرةتحمل الكوبري العلوي ومدة خدمته".
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لإعادة ترميم المزلقان ومنع وقوف الباعة ونقل الموقف العشوائى بعيدا حتى يمكن للمارة السير بسهولة.
 
 بتطوير مزلقان ابوعميرة بالزقازيق بالشرقية (2)
بتطوير مزلقان ابوعميرة بالزقازيق بالشرقية 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة