أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب بالزقازيق: إغلاق مزلقان أبو عميرة نهائيا حرصا على المواطنين

الجمعة، 17 مارس 2017 05:00 ص
نائب بالزقازيق: إغلاق مزلقان أبو عميرة نهائيا حرصا على المواطنين مزلقان ابو عميرة
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء حسن السيد عضو مجلس النواب عن دائرة الزقازيق أن هيئة السكة الحديدية، أكدت استمرار إغلاق مزلقان أبو عميرة فى مدينة الزقازيق، أمام المشاة والسيارات ومنع المرور عليه بشكل نهائى، عدم فتحه أمام الحركة اللمرورية مرة أخرى.

 

وقال اللواء حسن السيد عضو مجلس النواب لـ"اليوم السابع"، إنه تسلم التقرير الوارد من هيئة السكة الحديدية ردا على طلب قدمه لرغبة أهالى المدينة بفتح مزلقان أبو عميرة للمارة لتسير الحالة المرورية.

 

وأضاف السيد، أن الهيئة أكدت رفضها إعادة فتح المزلقان، وذلك لوجود كوبرى لمرور السيارات أعلى المزلقان وآخر للمشاة، فضلا عن وجود نفق على بعد 400 متر  "الممر" وآخر على بعد 200 متر "وادى النيل" من الجهة المقابلة، فضلا عن وجود موقف للسيارات وأسواق عشوائية، مما يشكل خطورة على حياه المواطنين المارة فى حالة إعادة فتحه مرة أخرى، كما أكد التقرير أن صيانة الكوبرى العلوى تتم بطريقة الحارات مما لا يستدعى فتح المزلقان.

 

كان اليوم السابع رصد فى وقت سابق مطالب أهالى مدينة الزقازيق بالشرقية، فيما يتعلق بمزلقان أبو عميرة، والذى يفصل شرق المدينة عن غربها بسور حديدى، الأمر الذى دفع الأهالى بإطلاق علية اسم "سور برلين".

 

تعليق الصور

تقرير السكة الحديد

مزلقان ابو عميرة

الاهالي يطالبون بفتح المزلقان

1- قرار السكة الحديد بغلق مزلقان ابوعميرة
1- قرار السكة الحديد بغلق مزلقان ابوعميرة

 

2
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة