خالد صلاح

15 هدفا و8 أسيست.. تمتع بمشاهدة كل ما قدمه محمد صلاح هذا الموسم

الأربعاء، 29 يناير 2020 06:00 ص
15 هدفا و8 أسيست.. تمتع بمشاهدة كل ما قدمه محمد صلاح هذا الموسم محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، سجل تهديفى رائع فى المواجهات التى شارك فيها بقميص الريدز فى مختلف البطولات خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020، ليساهم فى تصدر الفريق لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" برصيد 67 نقطة بفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتى الوصيف بـ51 نقطة، وأيضا التأهل فى الصدارة لدور الستة عشر بدورى أبطال أوروبا ليضرب موعدا مع أتلتيكو مدريد الإسباني.

وتكشف الإحصائيات أن محمد صلاح الذى يلقبه نادى ليفربول بـ"الملك"، ساهم بـ23 هدفا مع الريدز هذا الموسم، حيث أحرز 15 هدفا بالإضافة إلى 8 تمريرات حاسمة، خلال مشاركته فى 31 مباراة بمختلف البطولات بإجمالى 2681 دقيقة.

وأحرز النجم المصرى 11 هدفا وصنع اثنين فى 20 مباراة بالدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى 4 أهداف وتمريرتين حاسمتين فى 6 مباريات بدوري أبطال أوروبا، كما صنع محمد صلاح هدفا فى بطولة كأس العالم للأندية التى توج ليفربول بلقبها فى قطر.

وجاءت أخر أهداف محمد صلاح مع ليفربول حتى الآن فى شباك مانشستر يونايتد، ليصبح الشياطين الحمر أحدث الوافدين لقائمة ضحايا النجم المصرى على مدار مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزي، وهو الفريق الـ23 الذي يتمكن الفرعون من زيارة شباكه، بينما لم يتمكن من التسجيل أمام سوانزي سيتي وأستون فيلا فقط.

ويستعد محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول فى مواجهة وست هام ضمن مباريات الجولة 18 المؤجلة فى منافسات الدورى الإنجليزى المحدد لها الأربعاء المقبل فى تمام العاشرة إلا ربع مساءً.

وكان النجم المصرى شارك كبديل فى تعادل ليفربول مع مضيفه فريق شروزبورى، بنتيجة 2 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد الماضى، على ملعب "مونتكومري ميداو"، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، ليلجأ الفريقين إلى مباراة إعادة سوف تقام لاحقًا، على ملعب "أنفيلد"، معقل الريدز.

ملخص لكل ما قدمه محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم بجميع البطولات


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة