خالد صلاح

استون فيلا عن هدف التأهل لنهائى الرابطة: عرضية من المحلة وإنهاء من كفر الشيخ

الأربعاء، 29 يناير 2020 06:32 م
استون فيلا عن هدف التأهل لنهائى الرابطة: عرضية من المحلة وإنهاء من كفر الشيخ تريزيجيه والمحمدى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الحساب الرسمى لأستون فيلا الإنجليزي، فى الإحتفال بهدف النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه فى مرمى فريق ليستر سيتي، مساء أمس الثلاثاء، فى نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، والذى تأهل على أثره الفيلانز، للمباراة النهائية، للمرة التاسعة فى تاريخه.

كتب الحساب الرسمى لفريق أستون فيلا، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، قائلا:" عرضية من المحلة @Elmo_27 وإنهاء من كفر الشيخ @Trezeguet ..هدية أم الدنيا لأسود الفيلانز".

وسجل تريزيجيه هدف الفوز القاتل والتأهل لأستون فيلا ضد ليستر سيتى من صناعة ألعاب المصرى أحمد المحمدى، بالمواجهة التى انتهت لصالح "الفيلانز" بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "فيلا بارك"، فى إياب الدور نصف النهائى من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وأصبح تريزيجيه قريبا من حصد أول ألقابه فى إنجلترا مع أستون فيلا عقب انضمامه إليه فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد فترة من التألق بقميص فريق قاسم باشا التركى شارك خلالها فى 71 مباراة وسجل 25 هدفا وصنع 18 آخرين، حيث يفصله عن البطولة الأولى 90 دقيقة فقط.

وتعد هذه البطولة هى الثانية التى يسجل فيها تريزيجيه بقميص "الفيلانز"، حيث سبقها بإحراز 3 أهداف خلال مشاركته فى 21 مباراة بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

وينتظر أستون فيلا، المتأهل من عملاقا مدينة مانشستر السيتي واليونايتد، فى المباراة النهائية، المقرر إقامتها فى الأول من شهر مارس المقبل، على ملعب "ويمبلى".

تغريدة استون فيلا
تغريدة استون فيلا

 

 
 

 

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة