أكرم القصاص - علا الشافعي

أستون فيلا ضد ليستر سيتي.. تريزيجيه: تدربت على الهدف مع المحمدي "فيديو"

الأربعاء، 29 يناير 2020 12:48 ص
أستون فيلا ضد ليستر سيتي.. تريزيجيه: تدربت على الهدف مع المحمدي "فيديو" تريزيجيه والمحمدي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود حسن "تريزيجيه" نجم أستون فيلا الإنجليزي، أن الهدف الذي سجله مساء الثلاثاء في ليستر سيتي في نصف نهائي كأس الرابطة جاء من جملة يتدرب عليها مع زميله المصري أحمد المحمدي.

وسجل تريزيجيه هدفا قاتلا من صناعة أحمد المحمدي، ليقود به فريقه للفوز على نظيره ليستر سيتى بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "فيلا بارك"، فى إياب الدور نصف النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية.

وقال تريزيجيه عقب المباراة: "سعيد بالهدف وسعيد أكثر بالتأهل لكأس الرابطة، الهدف جاء من جملة أتدرب عليها مع المحمدي، وفي الملعب طلبت منه الكرة بنفس الطريقة".

أضاف: "الوصول للنهائي تاريخ كبير لنا، واللعب في ويمبلي في أول سنة لي مع أستون فيلا إنجاز كبير خاصة بعد الفوز على ليستر سيتي".

أستون فيلا ضد ليستر سيتي

تقدم أستون فيلا عبر اللاعب مات تارجيت في الدقيقة 12، وتعادل كليتش إيهاناتشو لفريق ليستر في الدقيقة 72. وفى الدقيقة 94 وهي الدقيقة الأخيرة في المباراة، سجل تريزيجيه هدفا قاتلا بعد متابعة رائعة لعرضية أحمد المحمدي ليسددها مباشرة فى الشباك ويقود الفيلانز للفوز 2-1 والتأهل إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتواجد الثنائي محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي نجما المنتخب الوطنى على مقاعد البدلاء فى تشكيل أستون فيلا، ليحلا بديلين في الشوط الثاني ويشاركان في هدف الفوز القاتل الذى جاء بأقدام مصرية من عرضية أحمد المحمدي.

وبذلك ينتظر أستون فيلا الفائز من مباراة مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي الأربعاء، فى مباراة نصف النهائي الأخرى.

هدف تريزيجيه ضد ليستر سيتي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة