خالد صلاح

90 دقيقة تفصل تريزيجيه عن أول ألقابه فى إنجلترا.. فيديو وصور

الأربعاء، 29 يناير 2020 01:23 م
90 دقيقة تفصل تريزيجيه عن أول ألقابه فى إنجلترا.. فيديو وصور تريزيجيه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزى، على بعد خطوة واحدة للتتويج بأول ألقابه فى إنجلترا مع "الفيلانز" بعدما قاد فريقه للتأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية لينتظر الفائز من مجموع مباراتى الديربى النارى لمدينة مانشستر بين مان يونايتد ونظيره مان سيتى، حيث يلتقيان وجها لوجه على ملعب الإمارات فى إياب نصف النهائى والمقرر لها فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء.

ومن المقرر أن يلتقى أستون فيلا فى نهائى كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب "ويمبلى" فى العاصمة البريطانية لندن، مع أحد قطبى مدينة مانشستر، مطلع مارس القادم.

تريزيجيه محمولا على الأعناق
تريزيجيه محمولا على الأعناق

وسجل تريزيجيه هدف الفوز القاتل والتأهل لأستون فيلا ضد ليستر سيتى من صناعة ألعاب المصرى أحمد المحمدى، بالمواجهة التى انتهت لصالح "الفيلانز" بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "فيلا بارك"، فى إياب الدور نصف النهائى من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وأصبح تريزيجيه قريبا من حصد أول ألقابه فى إنجلترا مع أستون فيلا عقب انضمامه إليه فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد فترة من التألق بقميص فريق قاسم باشا التركى شارك خلالها فى 71 مباراة وسجل 25 هدفا وصنع 18 آخرين، حيث يفصله عن البطولة الأولى 90 دقيقة فقط.

تريزيجيه لحظة تسجيل الهدف
تريزيجيه لحظة تسجيل الهدف

وتعد هذه البطولة هى الثانية التى يسجل فيها تريزيجيه بقميص "الفيلانز"، حيث سبقها بإحراز 3 أهداف خلال مشاركته فى 21 مباراة بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

تريزيجيه يحتفل مع الجماهير
تريزيجيه يحتفل مع الجماهير

ونجح النجم المصرى تريزيجيه الذى تصدر عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، فى هز شباك ليفربول بالجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى ثم أمام وولفرهامبتون بالجولة الـ12، وهدفا فى مرمى تشيلسى بالجولة الـ15.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة