خالد صلاح

"مطلى بالذهب".. تعرف على أغلى حذاء فى العالم بـ17 مليون دولار

الثلاثاء، 28 يناير 2020 06:57 م
"مطلى بالذهب".. تعرف على أغلى حذاء فى العالم بـ17 مليون دولار أغلى حذاء فى العالم
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج "كلام ستات" خلال الحلقة اليوم تقريرا عن أسعار الأحذية، وعرض بشكل تفصيلى حذاء سعره 17 مليون دولار، وهو مصنف من أغلى الأحذية فى العالم.

 

وقالت الفنانة ندى رحمى :"على سيرة البراندات والحاجات الغالية وكل واحد بيشترى اللى يناسبه، فى أحذية بتبدأ أسعارها من 50 جنيه إلى آلاف الجنيهات، وسعر الحذاء الذى نتناوله اليوم صنف من أغلى الأحذية فى العالم وهو معروض بسعر 17 مليون دولار".

 

وأشار ندى رحمى إلى أسباب ارتفاع سعر الحذاء، قائلة: "الحذاء به قطعتين ماس كبار وزن الواحدة 15 قيراطا، وكمان فيها 236 فص ماس ذهبى، والحذاء مطلى بالكامل بالذهب حتى النعل"، مضيفة: "الحذاء حصل حتى الآن على 30 طلبا للشراء والتأجير من عائلات ملكية ونجوم هوليوود ورجال أعمال أوروبيين.. ونظرا لغلو سعر الحذاء فهو موجود بمكان سرى".

 

وتساءلت الفنانة نهال عنبر عن مقاس الحذاء، ووصفت ندى رحمى صناعة الحذاء بالسفه، أما هيدى كرم فتساءلت كيف أمشى به على الأرض.. وهل أشتريه لأضعه فى الخزانة؟.

 

برنامج كلام ستات من تقديم كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمى، ويعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E الساعة 5:00 مساءً.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة