كلام ستات يعرض فصل موظفة صينية من العمل بسبب الـ"إيموجى".. فيديو

الإثنين، 27 يناير 2020 07:43 م
كلام ستات يعرض فصل موظفة صينية من العمل بسبب الـ"إيموجى".. فيديو شريهان أبو الحسن
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت الإعلامية شريهان أبو الحسن، تفاصيل موقف غريب حدث مع إحدى الموظفات الصينيات بعد الرد على مديرها بشكل رآه الأخير غير مناسب، حيث فصلها من العمل فورًا.

وقالت شريهان أبو الحسن، خلال تقديمها برنامج "كلام ستات " المذاع عبر قناة on e، مع الفنانات هيدى كرم، وندى رحمى، ونهال عنبر خلال حلقة اليوم، الاثنين، إن بداية القصة عندما ردت الموظفة الصينية على مديرها عبر برنامج "We chat"، باستخدام الرمز التعبيرى OK، وهو الأمر الذى آثار غضبه وأدى لإنهاء عملها.

وتابعت: "علق المدير على الواقعة، قائلا: "يجب عليك استخدام النص للرد على الرسالة إذا كنت قد تلقيتها.. ألا تعرفى القواعد.. ثم اتصل بعد دقائق بموظف قسم الموارد البشرية وأبلغ بإقالتها".

وأشارت "أبو الحسن"، إلى أن المدير قد طلب من الموظفة المفصولة الأسبوع الماضى، إرسال بعض الملفات وعدد من المشكلات التى واجهتها لترد بإيموجى.

فيما علقت الموظفة بهد الإقالة "هذه حالة حقيقية، وما زالت الاستقالة قيد المعالجة، ولقد عملت لسنوات عديدة، وهذا هو أول لقاء لى مع هذا النوع من المواقف".

قالت المرأة إن زملائها وافقوا على أن سلوك المدير قد ذهب بعيدًا مضيفًا أنه بعد الحادث أرسل إعلانًا رسميًا إلى المجموعة يطلب فيه من الجميع استخدام تم عند الرد على الرسائل.

وكلام ستات هو برنامج اجتماعى لكل ست مصرية والمرأة العصرية، حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية فى المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج أحلى كلام لأنه كلام مجموعة من الستات بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع الستات فى المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

البرنامج من تقديم كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمى، ويعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E الساعة 5:00 مساءً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة