أكرم القصاص - علا الشافعي

كلام ستات.. عارضة أزياء يابانية مهوسة بتجميل وجهها أجرت 300 عملية تجميل

الإثنين، 27 يناير 2020 06:02 م
كلام ستات.. عارضة أزياء يابانية مهوسة بتجميل وجهها أجرت 300 عملية تجميل الفنانة هيدى كرم
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج "كلام ستات " المذاع عبر قناة on e وتقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات هيدى كرم، و ندى رحمى، ونهال عنبر فى حلقة اليوم، تفاصيل حياة عارضة أزياء يابانية خضعت لـ300 عملية تجميلية، خلال الـ21 عامًا من حياتها، بعد أن عانت من تعليقات والدتها السلبية المتعلقة بشكلها.

وقالت الفنانة هيدى كرم، أن العارضة تدعى«تسوباكي»،  ذات الـ39 عامًا، عمليات لإعادة تشكيل الفك والأنف والفم، وبالطبع عمليات «الفيلرز»، ورفع الوجه وشده، وتعترف «تسوباكي» بأنها تسعى جاهدة لتحسين مظهرها الخارجي، ولا تنوي التوقف عن ذلك حتى وفاتها.

2

وأشارت هيدى، أن العارضة اليابانية أجرت العمليات التجميلية كانت من الأمور المستهجنة في المجتمع حين بدأت بالخضوع لها، إلا أنها لم تُلقِ بالًا لما يظن بها الآخرون؛ لشدة ما أرادت أن تغيّر من شكلها وتصبح أجمل.

نالت «تسوباكي» شهرة واسعة من عملها كعارضة ومدونة، ولها متابعون على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ويتابعها على «إنستقرام» ما يزيد على 13 مليون شخص.

3

وكلام ستات هو برنامج اجتماعي لكل ست مصرية والمرأة العصرية، حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية فى المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج أحلى كلام لأنه كلام مجموعة من الستات بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع الستات فى المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

البرنامج من تقديم كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمى، ويعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E الساعة 5:00 مساءً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة