خالد صلاح

4 شخصيات مختلفة لمولود برج الدلو بين الاجتماعى والمتناقض.. قابلت مين فيهم؟

الإثنين، 27 يناير 2020 06:00 ص
4 شخصيات مختلفة لمولود برج الدلو بين الاجتماعى والمتناقض.. قابلت مين فيهم؟ برج الدلو - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج الدلو بأنه كتوم وغامض لا يحب أن يفشى أسراره للآخرين، كما إنه صادق وصريح عند التحدث مع الآخرين، ويحرص دائماً على الاهتمام بأصدقائه، كما يتصف بالكرم ومحب لأسرته الصغيرة  والبر بوالديه وغيرها من الصفات الشخصية، ولكن يرى بعض علماء الفلك أن مواليد برج الدلو ينقسمون إلى 4 شخصيات، يختلفون تماما فى صفاتهم الشخصية، وهؤلاء نتعرف عليهم فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "refinery29" .

شخصيات برج الدلو
شخصيات برج الدلو

4 شخصيات من مواليد برج الدلو:

اجتماعى لكن لا يفضل التحدث كثيراً

يمكن أن تقابل مولود برج الدلو الاجتماعى الذى يسعده التحدث مع الأخرين ومقابلتهم، لكنه لا يفضل التحدث لفترة طويلة، كما يتصف بالتشتت، وتفضيل حضور الاجتماعات والظهور بالتجمعات الكبيرة مثل الحفلات المختلفة، سواء خاصة أو رسمية، لكن من الصعب التعرف على شخصيته، لأن ذلك يحتاج إلى إجراء المزيد من المحادثات العميقة معه لتعرفه أكثر.

برج الدلو
برج الدلو

عالم أو مهندس معمارى.. يحقق إنجازات علمية

هناك مولود برج الدلو الذى يفضل العمل غير الروتينى، لذلك قد تجده مهندسا معماريا أو مخترعا أو عالم، يحرص على تحقيق المزيد من الإنجازات العلمية، لذلك يصبح من المشاهير بين ليلة وضحاها، لكن مايميز هذه الشخصيات أيضاً إنهم يعيشون على أرض الواقع ويسعون لتحقيق الأحلام والطموحات الواقعية المخطط لها بعناية. 

 

يدعو للخير ويفعل العكس

قد تجد مولود برج الدلو صاحب شخصية متناقضة فقد تجده يدعو للفضيلة والأخلاق وفى نفس الوقت يفعل عكس ما يدعو له، مما يجعل المحيطين به فى حيرة من أمره ويتساءلون هل هو شخصية طيبة القلب أم إنه ماكر وشرير ويجب الحذر منه.

صفات برج الدلو
صفات برج الدلو

 

بيساعد الآخرين وبيهتم بالسياسة

قد تجد من مواليد برج الدلو من يهتم بمساعدة الأخرين من خلال الاشتراك فى العمل الجماعى لمساعدة المحتاجين بكافة السبل الممكنة،  ويميل هذا النوع من الدلو أيضاً إلى الانخراط فى النشاطات السياسية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة