خالد صلاح

رجل برج الدلو كتوم.. 5 علامات تكشف لك وقوعه فى الحب

الأربعاء، 22 يناير 2020 08:00 ص
رجل برج الدلو كتوم.. 5 علامات تكشف لك وقوعه فى الحب علامات الوقوع فى الحب-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف برج الدلو بالعديد من الصفات المميزة له منها أنه كتوم لا يحب أن يصرح بمشاعره لمن حوله، كما يتصف بالصدق والصراحة، وطيبة القلب، والنظام والترتيب فى كل شىء سواء فى حياته المهنية أو الاجتماعية، وغيرها من الصفات الأخرى. ورغم أنه لا يحب الإفصاح عن مشاعره لكنه فى ذات الوقت يعتبر حبيب مميز، فعندما يقع فى الحب يعبر عن ذلك ببعض الأفعال مثل التركيز والفضول فى حياة الحبيب وغيرها من العلامات التى تظهر وقوع رجل برج الدلو فى الحب، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "aquariusmansecrets".

علامات وقوع رجل برج الدلو فى الحب

"هيخصص وقته لحبيبته"

يفضل رجل برج الدلو حياة الحرية والانطلاق، ولكنه عندما يقع فى الحب، فإنه يكون لديه استعداد لتكريس المزيد من وقته للحبيبة، لذلك يبدأ فى الانتباه والتركيز بحياتها الخاصة ليتعرف عليها أكثر، على عكس عادته، ويحاول أن يقضى معها وقتًا أطول ليتعرف عليها أكثر ويعرف المزيد عن أهدافها فى الحياة وحياتها الخاصة.

العلاقات العاطفية
العلاقات العاطفية

 

"هيجبلها هدايا"

تعتبر من علامات وقوع رجل الدلو فى الحب، هو الاهتمام بحبيبته من خلال شراء الهدايا التى تتصف بالرومانسية مثل الزهور والشيكولاتة، وغيرها من الهدايا التى تعبر عن اهتمامه بها، كما يحرص على الاحتفال معها بالمناسبات المميزة. 

 

علامات وقوع رجل الدلو فى الحب
علامات وقوع رجل الدلو فى الحب

 

"هيراعيها ويحميها"

تعتبر من أهم علامات وقوع رجل برج الدلو فى الحب، هو اهتمامه بحبيبته من خلال رعايتها أثناء المرض، وشعوره بالقلق والخوف عليها وحرصه على حمايتها من أى مكروه.

"هيعرفها على عيلته"

يعرف عن رجل برج الدلو إنه لا يحب أن يطلع أحد على حياته الخاصة، لكن الأمر يختلف مع حبيبته، التى يحرص على أن يعرفها على أفراد عائلته وحضورها مختلف المناسبات العائلية، وذلك لثقته بها وشعورها بالأمان.

علامات وقوع فى الحب
علامات وقوع فى الحب

"هيعزمها على عشاء رومانسى"

عندما يقع رجل برج الدلو فى الحب، فإنه يحرص على تحضير عشاء رومانسى، لحبيبته على أنغام الموسيقى وضوء الشموع، كما يعمل على إرضائها بأى شكل فقط لرغبته فى أن تكون سعيدة طوال الوقت.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة