خالد صلاح

نيابة بنها تصرح بدفن طفلتين القتهم والدتهما من الطابق الخامس ببنها

السبت، 25 يناير 2020 03:40 م
نيابة بنها تصرح بدفن طفلتين القتهم والدتهما من الطابق الخامس ببنها جثه - أرشيفية
القليوبية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر المستشار موسى عبد البارى مدير نيابة مركز بنها، بالتصريح بدفن جثة طفلتين لقيا مصرعهما إثر قيام والدتهما بحتفهم من شرفة الطابق الخامس من مسكنهما بالرملة التابعة لمدينة بنها، وذلك عقب تشريحهما، كما أمرت النيابة العامة باستجواب شهود العيان حول الواقعة وتحريات المباحث الجنائية والاستعلام عن حالة الام لمثولها أمام للنيابة العامة لاستجوابها، كانت قد استمعت النيابة العامة لأقوال والد وشقيق الأم المتهمة وعدد من شهود العيان. 

وكانت قد كشفت التحريات الأولية التى أجرتها إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية تفاصيل واقعة محاولة انتحار ربة منزل وإلقائها لطفلتيها من الطابق الرابع بشرفة المنزل الخاص بهم بقرية الرملة مركز بنها، حيث تبين أن السيدة تعانى من مرض نفسى وتخضع للعلاج منذ 6 شهور .

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد سمير مأمور مركز بنها، بسقوط سيدة وطفلتيها من شرفة منزلهما بقرية الرملة ببنها. 

انتقل الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها إلى موقع الحادث، وتبين سقوط "أسماء م ع" 6 سنوات و"رغدة م ع" 4 سنوات، ووالدتهما "رحاب م ع" 33 سنة من شرفة الدور الرابع .

وأوضحت التحريات الأولية أن الأم ألقت بطفلتيها من شرفة منزلهم بالدور الرابع، ثم ألقت بنفسها ورائهما، وتبين مصرع الطفلتين، فيما ترقد الأم فى حالة خطيرة داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعى وكشفت التحريات معانتها من مرض نفسى وإنها تخضع للعلاج منذ 6 أشهر.

وكان فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار موسى عبد البارى مدير نيابة مركز بنها، انتقال لمعاينة مكان الواقعة ومناظرة الجثث، وكانت قد كشفت التحريات الأولية أن الأم تعانى من مرض نفسى وتخضع للعلاج منذ 6 شهور.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد سمير مأمور مركز بنها، بسقوط سيدة وطفلتيها من شرفة منزلهما بقرية الرملة ببنها.

انتقل الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها إلى موقع الحادث، وتبين سقوط "أسماء م ع" 6 سنوات و"رغدة م ع" 4 سنوات، ووالدتهما "رحاب م ع" 33 سنة من شرفة الطابق الرابع.

وأوضحت التحريات الأولية أن الأم ألقت بطفلتيها من شرفة منزلهم بالدور الرابع، ثم ألقت بنفسها ورائهما، وتبين مصرع الطفلتين، فيما ترقد الأم فى حالة خطيرة داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعى، وكشفت التحريات معانتها من مرض نفسى ونها تخضع للعلاج منذ 6 أشهر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة