أكرم القصاص - علا الشافعي

وفاة مدرس أثناء مراقبة امتحانات الثانوى الصناعى بشبرا الخيمة

الخميس، 23 يناير 2020 12:48 م
وفاة مدرس أثناء مراقبة امتحانات الثانوى الصناعى بشبرا الخيمة جثه - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لفظ مدرس أنفاسه الأخيرة أثناء قيامه بالمراقبة داخل لجنة امتحان لطلاب الثانوي الصناعي بمدرسة إسكو للتعليم الفنى المزدوج بشبرا الخيمة، وتم نقله إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكان قد تلقى طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بلاغا من مسؤول اللجنة الامتحانية إسكو للتعليم الفني المزدوج بشبرا الخيمة بوفاة مدرس إثر إصابته بأزمة قلبية أثناء قيامه بالمراقبة الامتحانية داخل إحدى اللجان  بالمدرسة.

وأكد "عجلان"، أنه تواصل مع أجهزة الأمن والإسعاف والتي قامت بنقل المدرس إلى المستشفى وعقب انتهاء الإجراءات الأمنية تم نقل الجثمان للصلاة عليه في بهتيم، على أن يتم نقله إلى البساتين بالقاهرة حيث مسقط رأسه لدفنه.

ونعى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وفاة المدرس، معربا عن حزنه الشديد لتلقيه خبر الوفاة، مشيرا إنه تم تكليف سعيد ندا مدير إدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية بالتواصل مع أهل المدرس وتلبية احتياجاتهم والإشراف على كافة تصاريح وإجراءات الدفن، مشيرا إلى أن المعلمين يضربون يوما أروع الأمثلة في الولاء والانتماء وحب العمل.

وكانت قد تابعت غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، بيادة طه عجلان أعمال أخر أيام امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس المحافظة، اليوم الخميس، والتي أدي خلالها الطلاب مادة الدراسات الاجتماعية، معلنة انتظام سير عملية الامتحانات، مع عدم رصد أية شكاوى من جميع اللجان التي انتهت بالفعل من أداء امتحان اليوم.

وأكدت المديرية، في تصريحات صحفية، أنه سيتم الانتهاء من أعمال التصحيح لجميع المواد الخاصة بالشهادة الإعدادية نهاية الأسبوع المقبل، على أن تبدأ بعدعها مباشرة بدء أعمال رصد الدرجات للطلاب بالكنترول وسيتم بعدها مباشرة تحديد موعد لإعلان النتيجة بالمدارس.

وانتهت امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس القليوبية، في 407 لجنة امتحانية على مستوى 12 إدارة تعليمية بالمحافظة، أدي خلالها 95538 طالبًا الامتحانات في 12 إدارة تعليمية على مستوى القليوبية، وسط إجراءات أمنية مشددة وبتنسيق كامل مع كل المديريات الخدمية وفقًا لبروتوكول التعاون الموقع بين المديرية وبين كل المؤسسات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة