خالد صلاح

اوعى تطمنيلهم.. 5 أبراج فلكية الخيانة فى طبعهم و"عنيهم زايغة"

الخميس، 23 يناير 2020 09:00 ص
اوعى تطمنيلهم.. 5 أبراج فلكية الخيانة فى طبعهم و"عنيهم زايغة" الخيانة الزوجية-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يتجه الزوج للتعرف على مرأة أخرى، لأسباب مختلفة، ولكن علماء الفلك صنفوا بعض الأبراج الفلكية بأن مواليدهم الأكثر خيانة للزوجة، بسبب كرههم للروتين والالتزام وحبهم للحرية والانطلاق، وهؤلاء نتعرف عليهم فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "bustle".

 

أكثر الأبراج الفلكية خيانة للزوجاتهم
 

برج الحمل..بيخون لما الزوجة تهمله
 

يعتبر رجل برج الحمل من الرجال الذى يتجهون للخيانة الزوجية دون تفكير أو مراعاة لمشاعر الزوجة، وذلك بعد فترة قصيرة من إهمال الزوجة له، وقد يعود ذلك لرغبته فى العيش فى جو رومانسى والدخول فى علاقات غرامية مثيرة.

أبراج فلكية مشهورة بالخيانة الزوجية
أبراج فلكية مشهورة بالخيانة الزوجية

برج الجوزاء ..عشان بيحب عيشة الحرية
 

يعتبر رجل برج الجوزاء من أكثر الرجال خيانة للزوجة وذلك لأسباب مختلفة منها حبه للحياة والحرية وعدم رغبته فى تحمل مسئولية، بالإضافة إلى تقلباته المزاجية التى تجعله لا يستطيع تحديد مشاعره، ولذلك فهو من الرجال الأكثر خيانة .

الخيانة الزوجية
الخيانة الزوجية

برج  الميزان ..بيخون لما يفقد الحب فى بيته
 

يعتبر رجل برج الميزان كائن إجتماعى، كما إنه من عشاق الطبيعة والعيش فى سلام، لذلك فهو دائم البحث عن الأمان والحب وإن لم يجد ذلك مع شريكته يبدأ بالبحث عن ذلك فى نساء أخريات، ويبذل قصارى جهده لإخفاء العلاقة عن زوجته رغبة منه فى حدوث مشاكل زوجية والعيش فى سلام.

خيانة زوجية
خيانة زوجية

برج العقرب ..بيخون عشان يعيش مغامرة عاطفية
 

يعرف عن رجل برج العقرب من الرجال التى تتصف بالكتمان والغموض، والرومانسية وحب المغامرة، لذلك فهو عندما يفتقد الشعور بالحب فى منزل الزوجية، يبحث عنه بالخارج ليعيش حالة من المغامرة العاطفية السرية، التى يسعى بالحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة حتى يعيش حالة من التشويق.

برج الحوت ..بيخفى خيانته عشان ميأذيش مشاعر زوجته
 

يعتبر برج الحوت، مثل الجوزاء و الميزان، إزدواجى الشخصية، كما يتصف بالرومانسية والبساطة، وحب العيش فى أحلام اليقظة والخيال، والإستسلام لأوهامه، كما إنه ليس من الرجال التى تحب الدخول فى صراعات، لذلك عندما يفتقد الحب فى منزل الزوجية، يبدأ يفكر فى الخيانة مع محاولة إخفائها خوفاً من حدوث مشاكل مع زوجته أو جرح مشاعرها.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة