وشم ثعبان لجثة يقود الشرطة التايلاندية للقبض على القاتل.. اعرف القصة؟

الأربعاء، 22 يناير 2020 07:00 م
وشم ثعبان لجثة يقود الشرطة التايلاندية للقبض على القاتل.. اعرف القصة؟ السفاح
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى القبض على سفاح تايلاندي، بعد العثور على عظام فتيات ملقاة فى إحدى البرك، حيث تم التعرف على الجثة من خلال وشم ثعبان لجثة فتاة على ظهرها بعد 6 أشهر من اختفائها، ليقود قوات الشرطة لوجود 298 عظمة بشرية فى البركة، ليتم القبض على القاتل.

وشم ثعبان لجثة يقود الشرطة التايلاندية القبض على سفاح  (3)
 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن قوات الشرطة تحتجز رجل يدعى "أبيتشاي أونجويزيت"، والذى يبلغ من العمر 40 عاما، حيث عثر على جثة صديقته السابقة وورنثورن تشياشيت، والتى تبلغ من العمر 22 عامًا في إحدى برك المياه بعد ستة أشهر من اختفائها، وتعرفت الشرطة عليها من خلال وشم ثعبان كبير على ظهرها.

وشم ثعبان لجثة يقود الشرطة التايلاندية القبض على سفاح  (2)

وأوضح التقرير، أن الشرطة قررت تفتيش البركة بعد تلقى البلاغ وعثرت أيضا على المئات من العظام الأخرى، تظهر الصور أن الشرطة عثرت على الجثة فى كيس بلاستيكي أسود.

وشم ثعبان لجثة يقود الشرطة التايلاندية القبض على سفاح  (1)

وأشار التقرير، أن الضباط أكدوا أنها تعرضت للاختناق قبل أن يتم القذف بها فى البركة المليئة بالتماسيح آكلة اللحوم، وتم العثور على رفاتها في 9 يناير، ويعتقد الشرطة أنه من المحتمل أن يكون هناك عدد ضحايا أكبر بعد العثور ما لا يقل عن 298 عظمة بشرية فى المياه يوم الجمعة 17 يناير.

وتخطط السلطات إلى تجفيف البركة، من أجل الكشف عن تفاصيل جديدة، وقد وصفت وسائل الإعلام المحلية القاتل بأنه "قاتل النعش المعدني".

من جانب آخر قال عقيد بالشرطة التايلانية، إن التحقيق يشير إلى أن هناك الكثير من الضحايا الذين قتلوا على يد أونجويزيت، قال قائد الشرطة: 'لقد أوضح التحقيق أن العديد من النساء اللواتى لهم علاقة مع الجانى اختفين، وتشمل القائمة أصدقاءه وصديقاته وبغايا".

وأضاف:"لقد وجدنا 298 قطعة من العظام فى البركة حتى الآن، لكننا لم نتمكن من توضيح عدد البشر من تلك العظام.. نحن نبحث أيضًا عن إحدى صديقاته السابقة التى نعتقد أنها ربما شهدت أو لديها معلومات ".

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة