كيم كاردشيان تتناسى الدايت بسبب مباراة سلة.. ولا تتخلى عن ارتداء جلد الثعبان

الثلاثاء، 14 يناير 2020 04:00 م
كيم كاردشيان تتناسى الدايت بسبب مباراة سلة.. ولا تتخلى عن ارتداء جلد الثعبان كيم كارشيان فى المباراة
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تألقت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان ليلة أمس بصحبة زوجها كانى ويست أثناء حضورهما إحدى مباريات لعبة السلة فى لوس انجلوس، فهى دائما تعبر عن عشقها للرياضة وتحرص على ممارستها بشكل مستمر ولا تتردد فى متابعة الألعاب الرياضية هى وزوجها.
 
كيم كاردشيان وكانى ويست ووقت خاص بدون الأطفال
كيم كاردشيان وكانى ويست ووقت خاص بدون الأطفال
 
وظهرت كاردشيان البالغة من العمر 39 عاما، وهى ترتدى جاكت اسود جلد باستايل الأوفر سايز وارتدت أسفله بنطلون بطبعة جلد الثعبان مع توب منقوش ونسقت مع إطلالتها حذاء فضى براق ذا كعب عال.
 
تشجع الفريق بحماس
تشجع الفريق بحماس
واختارت كاردشيان تسريحة شعر ذيل الحصان المرفوعة التى كشفت عن شعرها الطويل الأسود الذى تعتز به ووضعى بعض المساحيق الجمالية الخفيفة التى برزت ملامحها. 
 
كانى يحيطها بذراعه خلال المباراة
كانى يحيطها بذراعه خلال المباراة
وانسجمت هى وزوجها بدون ابناءها الأربعة، حيث جلسا فى الصف الأمامى وتناولا حبات الفيشار والبطاطس المقلية بعض الأطعمة السريعة، والتقطت كيم الصور التذكارية مع محبيها.
 
كيم كاردشيان تأكل أصابع البطاطس المقلية
كيم كاردشيان تأكل أصابع البطاطس المقلية
وكانت كيم، قد شاركت متابعيها عبر حسابها على انستجرام، منذ أيام صورتها وهى ترتدى ملابس منزلية مريحة من مجموعتها الجديدة لعلامتها التجارية SKIMS، وهى مجموعة قطنية تضم بنطلون قطنى فضفاض وتوب حمالة لمنطقة الصدر، مطالبة متابعيها بسرعة حجز القطعة من موقعها الخاص.
 
كسر الدايت تضمن المشروبات الغازية
يبدو أن كسر الدايت تضمن المشروبات الغازية
وكان الشىء اللافت للنظر فى هذه الصور أن كيم كاردشيان نجحت فى فقدان جزء كبير من وزنها الزائد، خلال الفترة الماضية، وذلك بعد إعلانها عن رغبتها فى خفض وزنها، من خلال تنظيم وجباتها والاعتماد على الأكل الصحى، مع ممارسة التمارين الرياضية صباحا ومساءا دون انقطاع. 
 
ونشرت النجمة العالمية فى وقت سابق عددا من مقاطع الفيديو التى تؤكد مواظبتها على التمارين بشكل منتظم صباحا ومساءً لمدة لا تقل عن ساعة فى كل مرة وربما تزيد، وعلى ما يبدو أن كيم بدأت فعليا فى حصد نتائج التمارين المستمرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة