كايا جربر تتألق بفستان زفاف للمصمم جيفنشى بأسبوع موضة باريس.. عروسة العرض

الأربعاء، 22 يناير 2020 06:00 م
كايا جربر تتألق بفستان زفاف للمصمم جيفنشى بأسبوع موضة باريس.. عروسة العرض كايا جربر
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف أسبوع الموضة في باريس هوت كوتيور أنظار المتابعين والمهتمين بالموضة حول العالم، وكان آخرها مجموعة جيفنشي لربيع وصيف 2020، حيث قادت عارضة الأزياء الشابة كايا جربر المنصة، مرتدية فستان شبه شفاف يحتوى على زخارف مذهلة ورقيقة، حيث كان أحد النقاط البارزة في العرض.

كايا جربر في فستان زفاف شبه شفاف
كايا جربر في فستان زفاف شبه شفاف

ووفقًا لـ "dailymail" قدمت عارضة الأزياء على فستان من الدانتيل شبه الشفاف المستمد من ملابس الزفاف، وحجاب ضخم منحها مظهرا مميزا.

كايا تقود عرض جيفنشى بأسبوع الموضة بباريس
كايا تقود عرض جيفنشى بأسبوع الموضة بباريس

كانت كايا جربر، البالغة من العمر 18 عاما، قد جذبت الأنظار خلال مشاركتها إلى جانب عارضة الأزياء العالمية جيجى حديد، البالغة من العمر 24 عاما، وهى تسير بثقة في عرض  شانيل هوت كوتيور لربيع وصيف 2020 في القصر الكبير في العاصمة الفرنسية والذى تم صباح أمس الثلاثاء.

كايا جربر في فستان زفاف مذهل
كايا جربر في فستان زفاف مذهل

وضعت دار الأزياء الفاخرة لمسة من اللمعان على عارضة الأزياء التى لعبت دور ملكة المنصة مع جيجى حديد، التي نجحت في خطف الأنظار خلال فترة قصيرة، حيث ارتدت فستان أبيض قصير مزين من الأكتاف بشيفون أسود شفاف، مع زوج من الجوارب الشفافة والجوارب السميكة فى الكاحل، وحذاء ذى كعب عالٍ.

كايا جربر
كايا جربر

ارتدت ابنة عارضة الأزياء الشهيرة، سيندى كروفورد، الحد الأدنى من الملحقات الأمر الذى سمح للجمهور بمتابعتها بشكل جيد والتركيز على جمالها الخارجى، من خلال ظلال العيون الدخانية، وأحمر الخدود الوردي.

كانت كايا جربر قد أعلنت مؤخرا انفصالها عن الممثل الكوميدى الشهير بيت ديفيدسون، قبل مشاركتها فى فاعليات أسبوع الموضة فى باريس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة