أكرم القصاص - علا الشافعي

هل تتعاون ميجان ماركل مع صديقتها ميشا نونو؟..مصممة الأزياء تلمح لمشروع جديد

الإثنين، 20 يناير 2020 02:00 م
هل تتعاون ميجان ماركل مع صديقتها ميشا نونو؟..مصممة الأزياء تلمح لمشروع جديد ميجان ماركل وميشا نونو
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت مصممة الأزياء ميشا نونو الصديقة المقربة لدوقة ساسكس ميجان ماركل، الكثير من التكهنات عبر صفحتها الرسمية على انستجرام بعد أيام من الكشف عن أنها فى طريقها إلى كندا، حيث تعيش دوقة ساسكس حاليًا.

ميشا نونو عبر ستورى انستجرام
ميشا نونو عبر ستورى انستجرام

طلبت مصممة الأزياء، البالغة من العمر 33 عامًا، من متابعيها عبر انستجرام  تخمين ما يمكن أن يكون عليه المشروع الجديد، بعد أن أعلنت علامتها يوم الجمعة أنها تتجه فى جولة إلى تورونتو لوضع اللمسات الأخيرة على مشروعها الجديد، ورغم أن ميجان ماركل، البالغة من العمر 38 عاما والتى تربطها بـ ميشا صداقة من قبل دخولها الملكية، تعيش حاليا فى جزيرة فانكوفر لكنها أيضا تتمتع بعلاقات قوية مع تورنتو، حيث عاشت لمدة سبع سنوات أثناء تصوير المسلسل الأمريكى "سوتس".

وقالت نونو فى مقطع منشور عبر "ستورى" انستجرام : "يا شباب، نحن نعمل على تعاون خاص للغاية ونريد أن نسمع منكم ما تعتقد أنه سيكون، لذلك تواصل معنا."

ميجان وميشا
ميجان وميشا

يقال إن ميجان قد احتفظت بفريقها من وكلاء الدعاية فى هوليوود وتفيد التقارير أيضا أنها تجرى بالفعل مناقشات حول مشاريع تجارية مستقبلية بعد التنحى عن العائلة الملكية.

ميجان ماركل وميشا نونو
ميجان ماركل وميشا نونو

كان هارى قد وقع صفقة لسلسلة من ستة أجزاء على Apple TV + والتى ينتجها مع أوبرا وينفرى والتى تركز على الصحة العقلية، بالإضافة إلى انتشار مقطع فيديو أثناء حضور هارى وميجان العرض الأول لفيلم The Lion King فى لندن، يقول فيه هارى لقد جئنا إلى هنا من أجل العمل.

ومن المقررأن يصل فريق ميشا نونو إلى تورنتو فى الفترة من 24 إلى 26 يناير الجاري ويتجه إلى واشنطن فى 31 يناير، مما يمنح المصمم عطلة لبضعة أيام بين كل محطة.

ومن المتوقع أن تقوم الدوقة برحلة مدتها خمس ساعات لرؤية ميشا فى تورونتو عندما تهبط يوم الجمعة المقبل، أوأن المصممة يمكنها القيام برحلة عبر كندا لرؤية ميجان فى قصرها بجزيرة فانكوفر، للاتفاق على تفاصيل مشروعهما الجديد المتوقع الإعلان عنه قريبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة