خالد صلاح

محمد صلاح يقود التشكيل المثالى للجولة الـ23 بالدوري الإنجليزي

الإثنين، 20 يناير 2020 12:13 م
محمد صلاح يقود التشكيل المثالى للجولة الـ23 بالدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، التشكيل المثالى للجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وفقاً لاختيارات هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، حيث ساهم الفرعون فى فوز الريدز على نظيره مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أنفيلد" معقل بطل أوروبا مساء أمس الأحد.

وجاء التشكيل المثالى للجولة الـ23 للدوري الإنجليزي كالتالى:

حراسة المرمى: نيك بوبى

خط الدفاع: فان دايك، هولجيت، كلارك

خط الوسط: أداما تراورى، هندرسون، مكارثى، جريليش

خط الهجوم: محمد صلاح، سيرجيو أجويرو، خيمينيز

التشكيل المثالى للجولة الـ23 بالدوري الإنجليزي
التشكيل المثالى للجولة الـ23 بالدوري الإنجليزي

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن محمد صلاح الذى تصدر عناوين الصحف الإنجليزية اليوم، فى تسجيل هدفه الـ65 فى الدوري الانجليزي مع ليفربول فى 93 مباراة، وهو نفس العدد من الأهداف الذى سجله توريس فى 102 مباراة.

وشارك النجم المصري محمد صلاح في المباراة من بدايتها حتى النهاية وفى الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع، وأضاف ثاني الأهداف من تمريرة عابرة لحارس المرمى البرازيلي أليسون، ويكون أول أهداف صلاح فى شباك يونايتد فى تاريخ مشاركاته أمام الشياطين الحمر.

​ليفربول ضد مانشستر يونايتد

وواصل ليفربول سلسلة اللاهزيمة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متصدرا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، صاحب المركز الثانى، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس، برصيد 34 نقطة.

وتعادل ليفربول مرة واحدة فقط هذا الموسم، كانت هذه المرة أمام مانشستر يونايتد في الدور الأول.

 

وواصل ليفربول أيضا رقمه القياسي حيث لم يتعرض لأي هزيمة على ملعبه "أنفيلد" في الدوري الإنجليزي لمدة 1000 يوم وترجع الهزيمة الأخيرة للفريق في أنفيلد إلى 23 أبريل 2017 أمام كريستال بالاس بنتيجة 1 – 2، والتى جمعتهما ضمن منافسات الجولة 34، فى موسم 2016 – 2017.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة