أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص لمسات محمد صلاح فى مباراة ليفربول ضد مان يونايتد

الأحد، 19 يناير 2020 11:08 م
ملخص لمسات محمد صلاح فى مباراة ليفربول ضد مان يونايتد محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول لتحقيق فوزا هاما على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص لمسات محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد

وشارك النجم المصري محمد صلاح في المباراة من بدايتها حتى النهاية وقد أهدر فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 47 بتسديد الكرة خارج المرمى من عرضية مميزة لأندي روبرتسون، قبل أن يسجل هدف فريقه الثاني في الوقت القاتل من المباراة.

وفى الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع، أضاف النجم المصري محمد صلاح ثاني الأهداف من تمريرة عابرة لحارس المرمى البرازيلي أليسون، ويكون أول أهداف صلاح فى شباك يونايتد فى تاريخ مشاركاته أمام الشياطين الحمر.

وجاءت أرقام محمد صلاح فى المباراة كالتالي

تسديدات 3 - 1 على المرمى، مراوغات 1 ، صنع فرصة واحدة، دقة التمرير 80٪ ، تمريرات مفتاحية 3 ، تخليص الكرة 1 ،اعتراض الكرة 3 ، تدخلات ناجحة 2 .

وبهذه النتيجة يواصل ليفربول سلسلة اللاهزيمة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متصدرا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، صاحب المركز الثانى، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس، برصيد 34 نقطة.

 

هدف محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد

ونجح النجم المصري محمد صلاح فى معادلة أهداف نجم ليفربول السابق، فرناندو توريس في مسابقة الدوري الانجليزي، بعد تسجيل هدف فريقه الثاني اليوم أمام مانشستر يونايتد.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن محمد صلاح فى تسجيل هدفه الـ65 فى الدوري الانجليزي مع ليفربول فى 93 مباراة، وهو نفس العدد من الأهداف الذى سجله توريس فى 102 مباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة