أهداف الأربعاء.. أرسنال يعاقب مان يونايتد والأهلي يفوز على المقاصة

الخميس، 02 يناير 2020 10:00 ص
أهداف الأربعاء.. أرسنال يعاقب مان يونايتد والأهلي يفوز على المقاصة أرسنال ومانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها مباريات الدوري الانجليزي وفوز أرسنال على مانشستر يونايتد 2-0 ، كما حقق النادي الأهلي فوزا بالنتيجة نفسها على مصر المقاصة في الدوري المصري.

اهداف الدوري الانجليزي

بيرنلي 1-2 أستون فيلا

حقق فريق أستون فيلا  فوزا هاما على مضيفه بيرنلى بنتيجة 2-1 في المباراة التى جمعتهما على ملعب تيرف مور ضمن مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج.

برايتون 1-1 تشيلسي

خطف فريق برايتون تعادلا ثمينا من ضيفه تشيلسي بنتيجة 1-1 في المباراة التى جمعتهما على ملعب فالمر ضمن الجولة الـ21 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتقدم البلوز في الشوط الأول بهدف مبكر عن طريق المدافع الإسباني سيزار أزبيليكويتا في الدقيقة 10 وحافظوا على الهدف حتى آخر 10 دقائق من نهاية اللقاء عندما سجل الإيرانى علي رضا جهانبخش هدف التعادل بخلفية مزدوجة مميزة.

نيوكاسل يونايتد 0-3 ليستر سيتي

فاز فريق ليستر سيتي ضد مضيفه نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى  على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ساوثهامبتون 1-0 توتنهام

خسر فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي أمام مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 1-0 ، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سانت ميريز" معقل القديسين، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الانجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي 2-1 إيفرتون

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا صعبا على ضيفه إيفرتون 2-1 ، خلال المباراة التى جمعت الفريقين الأربعاء على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج".

أرسنال 2-0 مانشستر يونايتد

حقق فريق ارسنال فوزا هاما على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "الإمارات" في قمة مباريات الجولة الـ21 من الدوري الانجليزي الممتاز.

الدوري المصري

مصر المقاصة 0-2 الأهلي

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي من تحقيق فوز هام وصعب على مضيفة مصر المقاصة بهدفين نظيفين أحرزهما علي معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 72 ومحمد مجدي قفشة في الدقيقة 79، في المواجهة التي أقيمت على ملعب السلام مساء اليوم الأربعاء، والتي جاءت ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

الاتحاد 0-1 المقاولون العرب

خطف المقاولون العرب  أغلى ثلاث نقاط له بالفوز على الاتحاد السكندرى بهدف مقابل لا شىء فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الإسكندرية ضمن فعاليات الجولة الـ11 للدورى، جاء الهدف من عرضية متقنة من الجانب الأيمن عن طريق التونسى سيف الجزيرى يسددها  محمد طلعت برأسه قوية من داخل منطقة الجزاء يتصدى لها عماد السيد حارس مرمى الإتحاد بنجاح تعود لمحمد سمير الذى يسددها بقدمه داخل المرمى مباشرة معلنا عن الهدف الاول للذئاب .

الاسماعيلي 1-1 إنبي

تعادل فريق إنبى مع الإسماعيلى بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري الممتاز، حيث أحرز عماد حمدى هدف التقدم للدراويش فى الدقيقة 76 من عمر اللقاء، ثم أحرز رامى صبرى هدف التعادل للفريق البترولى من ضربة جزاء سددها بشكل نموذجى فى الدقيقة 88.

الدوري الاماراتي

الجزيرة 1-2 النصر

انتزع فريق النصر الإماراتي فوزا صعبا من مضيفه الجزيرة 2-1 ، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "محمد بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 في الدوري الإماراتي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة