أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 18 / 1 / 2020

السبت، 18 يناير 2020 10:08 م
اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 18 / 1 / 2020 فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 18 / 1 / 2020  شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة التى نرصدها في التقرير التالي:

س و ج.. تعرف على تطورات أزمة وليد أزارو فى الأهلي

مازالت أزمة وليد أزارو مهاجم الأهلي تفرض نفسها على سطح الأحداث الكروية فى مصر بصفة عامة وبين جدران القلعة الحمراء على وجه الخصوص، بعدما ازداد الجدل حول اللاعب ومستقبله على خلفية أزمته الأخيرة مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة رينيه فايلر، ونرصد فى التقرير تطورات أزمة أزارو مع الأهلى فى ضوء التساؤلات التالية:

س: من أين بدأت أزمة وليد أزارو؟

ج: بدأت بعد ما علم المهاجم المغربى برغبة الأهلى فى الاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات يناير الشتوية الجارية من أجل قيد السنغالى آليو بادجى مهاجم الفريق الجديد بدلاً منه.

أليو بادجى: انضمامى للقلعة الحمراء فصل جديد والحمد لله على كل شيء

د السنغالى أليو بادجى، مهاجم النادى الأهلى الجديد، أن انضمامه لصفوف القلعة الحمراء، هو فصل جديد فى حياته، حامدا الله على هذه الخطوة.

ونشر بادجى، عبر حسابه على انستجرام، عدة صور مختلفة منذ بداية وصوله إلى مطار القاهرة مرورا باستقبال الجمهور له، حتى انضمامه للتدريبات مع الفريق على أرض ملعب مختار التيتش فى الجزيرة، صحبها بتعليق: "فصل جديد ما شاء الله، أهلى يا أهلى، الحمد لله على كل شيء".

 
تلقى صالح جمعة صانع ألعاب النادى الأهلى 3 عروض من أندية محلية للرحيل عن صفوف الفريق الأحمر خلال الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما بات رحيله مؤكداً بناءً على رغبة المدرب السويسرى رينيه فايلر الذى منح إدارة التعاقدات بالنادى الضوء الأخضر لخروج صالح جمعة على سبيل الإعارة فى الميركاتو الشتوى الجاري.
 
 
الأهلى يعلن جاهزية محمود متولى لمباراة المقاولون
قال الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى إن محمود متولى مدافع الفريق تعافى من الإصابة، وأصبح جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة فى المباريات، وأكد الجهاز الطبى أن اللاعب بعد مشاركته في مران أمس كاملا ــ دون شكوى ــ أثبت جاهزيته، وتبقى مشاركته في مباراة المقاولون وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر .
 
 

استقر مسئولو الأهلي على بقاء الأنجولي جيرالدو جناح الفريق حتى نهاية الموسم، ومنحه فرصة جديدة لإثبات جدارته بارتداء القميص الأحمر والتراجع عن فكرة اعارته لنهاية الموسم، وجاء تغيير الفكر تجاه جيرالدو بعد الاستقرار على قيد السنغالى اليو بادجى مهاجم الفريق الجديد على حساب المغربى وليد أزارو والذى خرج من الحسابات الفنية للفريق بشكل كامل.

 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة