خالد صلاح

سوبر كورة.. 3 أندية تُريح الأهلى من صداع صالح جمعة

السبت، 18 يناير 2020 02:37 م
سوبر كورة.. 3 أندية تُريح الأهلى من صداع صالح جمعة صالح جمعة
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى صالح جمعة صانع ألعاب النادى الأهلى 3 عروض من أندية محلية للرحيل عن صفوف الفريق الأحمر خلال الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما بات رحيله مؤكداً بناءً على رغبة المدرب السويسرى رينيه فايلر الذى منح إدارة التعاقدات بالنادى الضوء الأخضر لخروج صالح جمعة على سبيل الإعارة فى الميركاتو الشتوى الجاري.

ودخل صالح جمعة مرحلة جديدة من الصدام مع المدير الفنى للفريق رينيه فايلر، بعد التصريحات التى أدلى بها اللاعب مؤخرا واتهم فيها فايلر باضطهاده وخروجه تماما من الحسابات الفنية رغم حاجة الفريق لخدماته فى بعض الأوقات التى عانى منها الفريق من بعض الغيابات.

وخرج صالح جمعة من حسابات مدرب الأهلى فايلر منذ توليه المسئولية بسبب عدم تنفيذه للتعليمات ما جعله خارج قائمة الفريق خلال مباريات الفريق فى الدورى ودورى أبطال أفريقيا، وفقا لتصريحات مدرب الأهلي.

وقضى صالح جمعة في الأهلي 1500 يوم بخلاف أكثر من 150 يوما في الفيصلي السعودي، إلا أن أرقامه الهزيلة تواصلت تماما ناهيك عن تتويجه مع الأحمر بـ4 ألقاب لبطولة الدوري العام، وبطولة كأس مصر، ولقب لكأس الأمم الافريقية تحت 20 سنة، وسجل 12 هدفا وصنع 13 هدفا لزملائه.

باتت أزمات صالح جمعة في القلعة الحمراء عروضا مستمرة لا تنتهي، والتي تزيد دائما من صعوبة موقفه ليصبح على بعد خطوات من الخروج من ملعب مختار التتش، بعدما خرج من حسابات السويسري رينيه فايلر وأصبح يستبعده دائما من قوائم المباريات، منذ توليه المسئولية من سبتمبر الماضي.

لمعرف الـ3 أندية التى ترغب فى التعاقد مع صالح جمعة من هنا

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة