خالد صلاح

الأهلى يعلن جاهزية محمود متولى لمباراة المقاولون

السبت، 18 يناير 2020 12:37 م
الأهلى يعلن جاهزية محمود متولى لمباراة المقاولون محمود متولى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى إن محمود متولى مدافع الفريق تعافى من الإصابة، وأصبح جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة فى المباريات، وأكد الجهاز الطبى أن اللاعب بعد مشاركته في مران أمس كاملا ــ دون شكوى ــ أثبت جاهزيته، وتبقى مشاركته في مباراة المقاولون وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر .

وكان اللاعب قد اشتكى من كدمة خلال مشاركته في مباراة طنطا الماضية في الدورى، والتى أقيمت على استاد القاهرة مساء الأربعاء الماضى، وانتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف دون رد.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مرانه في تمام الرابعة بعد عصر اليوم السبت، وذلك في ختام استعداداته لمباراة المقاولون العرب؛ تمهيدا للدخول في معسكر مغلق عقب المران إستعداداً لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر إقامتها غدا الأحد في الجولة الـ14 من منافسات بطولة الدورى.

فيما يعقد الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى رينيه فايلر محاضرة فنية بالفيديو للاعبين مساء اليوم فى معسكر الفريق استعدادا لمواجهة المقاولون العرب .

ويسعى الجهاز الفني خلال المحاضرة لشرح طريقة أداء المقاولون وتحديد نقاط القوة والضعف في المنافس، والمهام المكلف بها كل لاعب وفقا لخطة المباراة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة