محافظ الدقهلية يقرر إغلاق 15 منشأة طبية مخالفة

الأربعاء، 15 يناير 2020 03:55 م
محافظ الدقهلية يقرر إغلاق 15 منشأة طبية مخالفة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إغلاق15 منشأة طبية وصحية مخالفة،لعدم وجود ترخيص لممارسة النشاط ومخالفة القانون، وأشار محافظ الدقهلية إلى أن المنشآت المخالفة تمثل خطورة على صحة المواطنين وتؤثر سلبا على مستوى الرعاية الصحية المقدمة لهم، وشدد على عدم السماح للمنشآت الطبية والصحية بالعمل إلا بعد استيفاء كافة الإشتراطات التى حددها القانون لضمان جودة الخدمة الطبية التى تقدمها .

وأكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على أهمية استمرار الحملات التى تقوم بها إدارتي العلاج الحر والتفتيش الصيدلي ومختلف الإدارات،للتأكد من التزام المنشآت الطبية على مستوى المحافظة بالاشتراطات التى حددها القانون.

وأوضح الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية أن هذه المنشآت تشمل4 مراكز للعلاج الطبيعي،و9معامل تحاليل،و2 حضانة اطفال بالمنصورة،ونبروه،والمنزلة ومنية النصر ،والسنبلاوين.

يذكر بأن أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عن استمرار تنفيذ خطة القوافل الطبية والعلاجية بعدد من قرى المحافظة خلال شهر فبراير القادم،في إطار الجهود المستمرة التي تهدف إلى تقديم الخدمة الطبية والعلاجية المجانية للمواطنين بالقرى الأكثر احتياجا.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن الخطة تشمل تنفيذ القوافل الطبية في قرية ميت دمسيس مركز أجا يومي  3 و 4 وقرية جاليا الأولى مركز بلقاس يومي 7 و 8 وقرية ميت ابو خالد 10 و 11 وقرية الحفير 17 و 18 ،وقرية منشأة النصر يومي 24 و 25 ،وقرية الكراما مركز أجا يومي 27 و 28  فبراير القادم.

وأكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، على أهمية الاستمرار في الخطط الدورية لتنفيذ القوافل العلاجية الطبية المجانية للمواطنين، وتوسيع قاعدة انتشارها بهدف تقديم الخدمة الصحية للمواطنين بجميع قرى ومراكز ومدن المحافظة.

وقال الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، إن القوافل العلاجية المجانية مستمرة شهريا لخدمة المواطنين في كافة مراكز وقرى المحافظة وخاصة في المناطق البعيدة لرفع المعاناة عن المرضى في كل مكان .وتقديم الكشف الطبي لهم مع صرف الأدوية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة